صامد

صامد

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

متابعة بالصور والفيديو:فجراليوم عدوان جوي وبري وبحري على قطاع غزة وأطلاق العديد من الصواريخ صوب البلدات الاسرائيلية

صامد للأنباء -
تعرضت كل مدن قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، إلى عشرات الغارات الجوية من طائرات حربية إسرائيلية، أدت إلى حدوث ارتجاجات في منازل المواطنين ودمار في الممتلكات.
وأفاد مراسل 'وفا' بأن أصوات عشرات الانفجارات الضخمة المتتالية سمعت في كل قطاع غزة، ناجمة عن قصف عنيف متواصل من طائرات الاحتلال الإسرائيلية الحربية من نوع إف16، مستهدفة معظمها أراض زراعية ومناطق مفتوحة ومواقع وممتلكات للمواطنين.
وأدى صوت الانفجارات إلى بث حالة من الخوف والهلع والرعب في صفوف المواطنين، مؤكداً أن مدن غزة ورفح وخانيونس والمحافظة الوسطى والشمال في القطاع، تعرضت لأكثر من ثلاثين غارة عنيفة، اشتركت فيها طائرات حربية وزوارق بحرية الاحتلال التي تجوب شواطئ بحر غزة.
وأشار إلى أن سماء القطاع ملبدة بطائرات حربية وطائرات استطلاع وعلى ارتفاعات منخفضة، ما يشير إلى استمرار العدوان الإسرائيلي على المواطنين وممتلكاتهم في غزة.
وأدت سلسلة الغارات هذه إلى إصابة أربعة مواطنين بجروح وصفت بالخطيرة بشظايا صواريخ أطلقتها طائرات الاحتلال الحربية فجر اليوم واستهدفت أحد البركسات في أرض زراعية بمدينة خان يونس جنوب القطاع.
ونقل الجرحى الأربعة وهم من العمال الذين يقومون بحراسة هذا البركسا إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس، ووفقاً للمصادر الطبية فإن 


 فيديو القصف الهيوني لرفح..




رفح المصرية تهتز لقصف جارتها الفلسطينية


تسبب القصف الصهيوني العنيف لعدة مواقع بقطاع غزة، مساء الاثنين، في حدوث اهتزازات عنيفة لمنازل المواطنين فى مدينتي الشيخ زويد ورفح داخل الأراضي المصرية. ووفقا لروايات الأهالي، فإن أصداء القصف الجوي الصهيوني لمواقع فلسطينية تسمع بوضوح في الأراضي المصرية وتحدث اهتزازات عنيفة للبيوت في الشيخ زويد ورفح. كما ذكروا، أنهم شاهدوا وميض المقاتلات الاسرائيلية بوضوح من داخل الأراضي المصرية وهى تقوم بالقصف في أجواء قطاع غزة.
في السياق اعترف الاعلام العبري بان عدة صواريخ اطلقت من قطاع غزة تجاه البلدات الاسرائيلية ودوت صفارات الانذار في كل من اشكول والنقب الغربي واعترف الاعلام العبري بسقوط صاروخين في مناطق مفتوحة في ا لنقب



يـــتـــبـــع,,,,,


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر