صامد

صامد

الأحد، 29 يونيو 2014

بالصور والفيديو.. ردود الفعل الإسرائيلية على احتراق مصنع بصواريخ المقاومة

صامد للأنباء -
وصل نفتالي بينت وزير الاقتصاد والتجارة صباح اليوم في زيارة تفقدية للمصنع المحترق بسديروت جراء سقوط صواريخ المقاومة عليه وعقب قائلاً: "قد أظهر سكان سديروت والمنطقة المحيطة بقطاع غزة قوة كبيرة فقد ذهب الجميع الى اعمالهم وممارسة حياتهم الطبيعية وهذا يظهر قوتنا".
وأضاف: "الجيش سيصل الى كل اعدائنا وان قوة إسرائيل هي ليست في القوة الأمنية فقط وإنما بقوتها الاجتماعية".
وفي سياق متصل دعا وزير خارجية إسرائيل، أفيغدور ليبرمان، اليوم الأحد، الحكومة الإسرائيلية إلى إعادة النظر في احتلال قطاع غزة، وادعى ليبرمان أن دعوته هذه تأتي في أعقاب إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه جنوب (إسرائيل).
وقال ليبرمان في مقابلة أجرتها معه إذاعة الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، إن "علينا أن نقرر في ما إذا سنذهب إلى بديل يتمثل باحتلال كامل للقطاع. وقد رأينا أن عملية عسكرية محدودة النطاق إنما تعزز حماس ولذلك فإن البديل واضح، ولا يوجد أي سيناريو وسطي".
وكان صرح وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعلون أمس قائلاً: "نحن نعمل لاستعادة الهدوء في الجنوب ولن نتسامح مع محاولات المنظمات الفلسطينية في غزة لتعطيل الحياة اليومية لسكان الجنوب". على حد قوله
وأضاف يعلون في حديثه مع رئيس بلدية سيديروت "ألون دفيدي" قائلاً: كما عملنا في الايام الماضية سنعمل أيضا بقوة ونهاجم مطلقي الصواريخ, وسنضربهم ضربة موجعة. على حد قوله
تجدر الإشارة إلي أن صاروخًين على الأقل أطلقا من قطاع غزة وأصاب أحدهما مصنع لإنتاج الطلاء في "سديروت" الواقعة في النقب الغربي إلى الشرق من قطاع غزة, فيما سقط الصاروخ الاخر في منطقة مفتوحة.
ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة والإطفائية والإنقاذ، فيما طلبت قوات الإطفاء تعزيزات للسيطرة على الحريق من محطات أخرى وسط وجنوب البلاد.
https://www.youtube.com/watch?v=L7KH-iocYHc

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر