صامد

صامد

الجمعة، 30 مايو 2014

منطقة الشهيد "خالد حامد" بإقليم غرب خانيونس تعقد مؤتمرها الانتخابي‏

صامد للأنباء -

بحضور إبراهيم أبو النجا "أبو وائل"
منطقة الشهيد "خالد حامد" بإقليم غرب خانيونس تعقد مؤتمرها الانتخابي
في أجواء ديمقراطية واحتفالية عقدت اليوم ، حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم غرب خانيونس - منطقة الشهيد خالد حامد، مؤتمرها الانتخابي، بحضور الأخ إبراهيم أبو النجا "أبو وائل" أمين سر الهيئة القيادية العليا، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ومسؤول لجنة الإشراف بإقليم غرب خانيونس، والأخ نعيم مطر أمين سر حركة فتح إقليم غرب خانيونس، ود. أسامة الفرا محافظ محافظة خانيونس، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والأخ كامل زعرب" أبو الصامد" نائب رئيس لجنة المتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية، وإياد نصر عضو لجنة الإشراف بالإقليم، والأخ أمين صيام عضو لجنة الإشراف العليا، خالد شقورة عضو لجنة الإشراف العليا بالإقليم ، وجمال خليفة عضو لجنة الإشراف في الإقليم.
وتم خلال المؤتمر تكليف الأخ محمود العفيفي رئيساً للمؤتمر، والأخ جهاد تنيرة نائباً للرئيس، والأخت لبنى حمدان مقرراً للمؤتمر.
وفي خلال المؤتمر قدم الأخ محمد أبو سعيد "عكر" أمين سر منطقة الشهيد خالد حامد استقالة المنطقة، لإجراء عملية انتخاب قيادة منطقة جديدة.
ورحب الأخ إبراهيم أبو النجا "أبو وائل"، بالحضور، مثمناً دور الإخوة في منطقة الشهيد خالد حامد على إنجازهم الهيكلية التنظيمية داخل المنطقة وعقد مؤتمرهم الثاني، مشيداً بدور الجميع في إنجاح هذا المؤتمر لتمثيل المنطقة داخل الإقليم.
وأكد أبو النجا للرواسي، على حرص القيادة على ضخ دماء جديدة في الأطر والقواعد الحركية من أجل أن تكون قادرة على تحمل مسؤولياتها، كما وان الحركة ماضية في تعزيز المسيرة الانتخابية في جميع المناطق التنظيمية وصولاً إلى انتخابات لجان الأقاليم وانتهاءً بالمؤتمر الحركي السابع.
وأكد أبو النجا أن فتح وفية للشهداء والأسرى والجرحى ووفية لمسيرة العطاء التي بدءها الرمز القائد ياسر عرفات واستكملها فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، من أجل استرداد حقوق شعبنا حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد جمال خليفة مسؤول لجنة الإشراف في منطقة الشهيد خالد حامد، أن هذا المؤتمر يأتي من منطلق النهوض والرقي بالحركة، ويأتي أيضاً بعد سنوات عجاف حرم أبناء الحركة من عقد المؤتمرات التي كان ينبغي لها أن تكون كل عامين قائلاً :" فتح هي فتح الأبية والقادرة على أن تقود أبنائها في أصعب الظروف".
وفي سياق متصل أكد الأخ نعيم مطر أمين سر حركة فتح إقليم غرب خانيونس، أن الاستحقاق التنظيمي للعملية الديمقراطية يتم بانتخاب لجنة منطقة الشهيد خالد حامد وهذا العمل يعني إحياء الروح التنظيمية وضخ دماء جديدة ، بمعني أن الفهم التنظيمي يؤكد على حياة انتخابية ينتج عنها عرس فتحاوي بنجاح كافة المؤتمرات ، وأن جميع أبناء الحركة فائزون ولن يكون هناك خاسر في هذه الانتخابات، مشيداً بالروح الإيجابية التي كللت المؤتمر بالنجاح والتي تؤكد على أن فتح متماسكة وقوية والكل فيها يعمل كخلية نحل من أجل ريادة هذه الحركة المعطاءة.
وأكد وائل تمراز مفوض دائرة الإعلام بالإقليم " للرواسي "، أن إقليم غرب خانيونس مستمر في عملية إنجاز انتخابات المناطق التنظيمية ، وأن الانتخابات تجري بشكل سليم وديمقراطي، لاستكمال باقي المناطق التنظيمية داخل الإقليم لعقد مؤتمر انتخاب لجنة إقليم تكون ممثلة ومعبرة لجميع أبناء وكوادر حركة فتح في الإقليم.
وأكدت رئاسة المؤتمر أن عدد أعضاء المؤتمر 132 عضواً، وعدد المرشحين 18 مرشحاً، والأوراق الصحيحة 129والأوراق الباطلة 3 أوراق.
وبعد فرز الأصوات فاز بعضوية لجنة المنطقة كلاً من :-
1- صباح محمد بريص 116 صوت.
2- رياض أبو غالي 111 صوت.
3- علاء العويني 100 صوت .
4- ممدوح درويش 74 صوت.
5- محمد أبو السعيد "عكر" 73 صوت.
6- إبراهيم أبو رزق 71 صوت.
7- مها مطر 70 صوت.
8- محمد الصعيدي 69 صوت.
9- حسن الحلاق 68 صوت.
وعقدت لجنة المنطقة المنتخبة الجديدة أولى اجتماعاتها، وانتخبت الأخ محمد أو السعيد "عكر" أميناً للسر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر