صامد

صامد

الخميس، 29 مايو 2014

منطقة "شهداء المواصي" بإقليم غرب خانيونس تعقد مؤتمرها الانتخابي

صامد للأنباء - 
عقدت اليوم، حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب خانيونس - منطقة شهداء المواصي، مؤتمرها الانتخابي الثاني لانتخاب قيادة منطقة جديدة ، بحضور الأخوة/ إبراهيم أبو النجا "أبو وائل" عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة ورئيس لجنة الإشراف العليا بإقليم غرب خانيونس ، ونعيم مطر أمين سر إقليم غرب خانيونس، ود. أسامة الفرا محافظ خانيونس وعضو المجلس الثوري لحركة فتح ، واللواء كامل زعرب"أبو الصامد" نائب رئيس لجنة المتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية، ود.جواد الطيبي رئيس لجنة الإشراف في منطقة شهداء المواصي والأخ د.إيهاب الأغا عضو لجنة الإشراف في المنطقة والأستاذ كامل النجار عضو لجنة الإشراف في المنطقة، وإياد نصر عضو لجنة الإشراف العليا في الإقليم، وخالد شقورة مدير عام محافظة خانيونس والعديد من قيادات وكوادر وأبناء حركة فتح في المنطقة.
وافتتح المؤتمر، د. جواد الطيبي رئيس لجنة الإشراف العليا في منطقة شهداء المواصي مرحباً بالحضور ومباركاً لأبناء المنطقة فعاليات المؤتمر الثاني لمنطقة شهداء المواصي، مؤكداً أن حركة فتح مستمرة بانتخاب المناطق التنظيمية من أجل النهوض والرقي بهذه الحركة الرائدة والعملاقة، وأكد أن انعقاد مؤتمر شهداء منطقة المواصي هو امتداد لعطاءات هذه المنطقة التي قدمت عدد كبير من الشهداء. وأضاف الطيبي أن "انعقاد هذا المؤتمر يمثل دعماً لصمود أسرانا في سجون الاحتلال وخاصة أنهم يخوضون الآن معركة الأمعاء الخاوية لتحقيق مطالبهم المشروعة، ويأتي أيضاً في ظل مصالحة وطنية نأمل لها النجاح لرأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد وحشد جميع الطاقات لمواجهة المحتل الغاشم" .
وتم خلال المؤتمر تكليف الإخوة / إبراهيم الفرا رئيساً للمؤتمر، و إبراهيم درغام نائب رئيس المؤتمر والأخت أميمة كتوع مقرراً للمؤتمر.
من ناحيته أثنى الأخ إبراهيم أبو النجا "أبو وائل" عضو المجلس الثوري لحركة فتح، أمين سر الهيئة القيادية العليا ورئيس لجنة الإشراف العليا في الإقليم على الدور الرائع لأبناء حركة فتح في كافة مناطقهم التنظيمية في عقد وإنجاح مؤتمراتهم، مؤكداً أن هذه الحركة باقية بأبنائها وكوادرها وقياداتها الحكيمة، حيث يأتي إنعقاد هذا المؤتمر لتكريم شهداء منطقة المواصي وتمثيل حقها الطبيعي في الإقليم. وأوضح أبو النجا أن هذا المؤتمر سبقه مؤتمران، وغداً سيعقد مؤتمر رابع في الإقليم وستتواصل سلسلة عقد المؤتمرات التنظيمية من أجل الاستمرار في عملية الاستنهاض التنظيمي وصولاً لعقد مؤتمر الإقليم.
مؤكداً أن "أبناء حركة فتح حريصون كل الحرص على إنجاح مؤتمراتهم التنظيمية ويعملون بشكل دؤوب من أجل النهوض والرقي بهذه الحركة الرائدة".
ونقل أبو النجا تحيّات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، رئيس حركة فتح إلى أبناء حركة فتح في قطاع غزة بكافة أطرها التنظيمية والحركية.
وأوضحت رئاسة المؤتمر أن عدد أعضاء المؤتمر 147 عضواً لانتخاب تسعة أعضاء، وعدد الحضور 141 عضواً ، وعدد الأوراق الصحيحة 131 ورقة ، والأوراق الباطلة 10أوراق ، وترشح لعضوية المنطقة 16 أخاً وأخت ، وفاز بعضوية المنطقة كلا من:-
1- نهيل نديد اللحام 131 صوت
2- سناء محمد الشاعر 130 صوت
3-يوسف مروان اللحام 104 صوت
4-سعيد محمد النجار 86 صوت
5- فادي خضر زعرب 86 صوت
6- حسن عوني زعرب 85صوت
7- سعيد فايز المجايدة 84 صوت
8-محمد عبد الرحيم المجايدة 84 صوت
9-عبد الرحمن يحي النجار 83 صوت

وتم انتخاب سعيد فايز المجايدة أميناً للسر في أول اجتماع للمنطقة التنظيمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر