صامد

صامد

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

الاداريون المضربون يتعرضون لهجمة شرسة لوقف اضرابهم

صامد للأنباء -

قال الأسرى الإداريون المضربون عن الطعام في النقب لليوم السادس على التوالي، في بيان منهم وصل الوزارة اليوم، بأن مصلحة السجون الاسرائيلية قد شنت ضدهم سلسلة من الاجراءات العقابية المتواصلة، لوقف اضرابهم وكسر ارادتهم.
وجاء في بيان الوزارة:" لقد قامت ادارة السجون بنقل العديد منا في النقب، الى سجن ايالون، واقسام قديمة متسخة وقذرة في النقب، وعوقب الكثير منا بالعزل في الزنازين الانفرادية، وفرضت علينا عقوبات عامة كمنع الاهل من زيارتنا لعدة اشهر، وتقييد ارجلنا وايدنا لساعات طويلة يوميا، كما جردونا من ملابسنا واجبرونا على ارتداء ملابس "الشاباص" البالية والقديمة".
كما جاء في البيان:" لقد صادرو جميع الاغطية التي بحوزتنا وانتم اعلم ببرودة الصحراء ليلا، كما تقوم وحدات اسرائيلية خاصة بتفتيشنا بشكل قمعي مهين بشكل يومي، و يبقونا نهارا تحت اشعه الشمس الحارقة، وكل ذلك تحت صراخ وصياح الضباط الاسرائيليين فوق رؤوسنا".
وطالب الاسرى في نهاية بيانهم، بضرورة الوقوف الى جانبهم، والعمل على مساندتهم على كافة الصعد لانجاح معركتهم العادلة، كما ناشدوا القيادة الفلسطينية وقادة الدول العربية واصحاب الضمائر الحية في العالم بالوقوف معهم حتى يتوقف هذا الاعتقال الظالم بحق الفلسطينيين".
واكد الاسرى في البيان، انهم ماضون في هذه المعركة حتى النهاية، وان نجاح تلك المعركة يجب ان يكون بمساندة شعبهم لهم بشكل يومي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر