صامد

صامد

الأحد، 30 مارس 2014

محيسن يشارك في مسيرة البداوي إحياءً ليوم الأرض

صامد للأنباء\
شارك عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مسؤول الأقاليم الخارجية الدكتور جمال المحيسن، وعضو المجلس الثوري للحركة مسؤول الأقاليم العربية الدكتور سمير الرفاعي بمسيرة طلابية دعت إليها الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في مخيم البداوي إحياءً لذكرى يوم الأرض وذلك يوم السبت 2014/3/29. وشارك في المسيرة ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وفعاليات طلابية وجماهير من مخيم البداوي .
وجابت المسيرة الطلابية الشوارع الرئيسة للمخيم، ثم انتهت في ملعب فلسطين حيثُ تحدّث المحيسن موجّهًا التحية من أشبال وزهرات فلسطين إلى أشبال وزهرات مخيم البداوي مؤكّدًا أن هذه الحناجر التي تهتف بالروح بالدم نفديك يا فلسطين سوف تصنع فجر فلسطين الآتي مستشهدا بقول الرئيس الشهيد ياسر عرفات بأن شبل من أشبالنا وزهرة من زهراتنا سوف يرفع علم فلسطين خفاقا فوق مآذن القدس وكنائسها.
وأضاف المحيسن "حقكم بالعودة محفوظ خلف حدقات العيون وإننا في الوطن ننتظر عودتكم بفارغ الصبر لأن الأرض والبيوت والبيارات اشتاقت لأهلها وقيادتكم لم ولن تفرّط بهذا الحق لأنه حقكم واعلموا جيّدًا بان من أطلق الرصاصة الأولى سوف يكون هو من يصنع النصر ومن حمل الراية مرفوعة لن يسلمها لكم إلا مرفوعة كما تسلّمها".
وختم كلمته بالتأكيد على أن الشعب الذي قدّم شهداء ومنهم شهداء يوم الأرض ما زال قادرًا على تقديم المزيد من اجل فلسطين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر