صامد

صامد

الأربعاء، 5 مارس 2014

قوات الاحتلال تعتقل العديد من المواطنين وتداهم منازل

صامد للأنباء\
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الطفل شحدة لطفي السلايمة (14 عاما) عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته في البلدة القديمة من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية مفاجئة في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدات يطا، وحلحول، وسعير ومخيم الفوار وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم
(2)الاحتلال يعتقل طالبا من جامعة البوليتكنك في الخليل 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، طالبا في جامعة بوليتكنك فلسطين من حارة الشيخ وسط مدينة الخليل، بعد الاستيلاء على هواتفه الخليوية وحاسوبه الشخصي.
وأفاد والد الأسير هيثم القواسمة بأن قوات الاحتلال اعتقلت نجله مجاهد (22 عاما)، بعد اقتحام منزله والاستيلاء على أجهزته الخليوية وحاسوبه الشخصي، وأقراص لتخزين المعلومات 'فلاشات'وذاكرة حاسوبه الثاني 'هارديسك' بعد تكسيره.
(3) الاحتلال يعتقل شابا من باحات الأقصى 
اعتقلت شرطة الاحتلال الخاصة اليوم الأربعاء، شابا من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك.
وأفاد شاهد عيان من العاملين بالأوقاف الإسلامية لمراسلنا، بأن عناصر من شرطة الاحتلال الخاصة اعتقلت الشاب الذي لم تتضح هويته بعد، من داخل باحات الأقصى، واقتادته إلى خارج المسجد من جهة باب السلسلة إلى أحد مراكزها في المدينة المقدسة.
وأوضح مراسلنا في المدينة المقدسة، أن عملية الاعتقال جاءت بالتزامن مع اقتحاماتٍ متتالية لمجموعات من المستوطنين للمسجد من جهة باب المغاربة، برفقة حراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال
(4) قوات الاحتلال تداهم منازل ثلاثة أشقاء في قرية عانين غرب جنين 
داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، منازل ثلاثة أشقاء في قرية عانين واقتحمت واد برقين غرب جنين.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال داهمت منازل الأشقاء وليد، ونديم، ونجيب يوسف عيسى، في قرية عانين وفتشتها بعد استجوابهم.
وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال قرية واد برقين وسيرت آلياتها في أطراف مخيم جنين بمحاذاة إسكان المعلمين دون أن يبلغ عن أي اعتقالات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر