صامد

صامد

الأحد، 2 مارس 2014

فتح في مدينة البيرة تقيم مؤتمرها التنظيمي الثالث (الوفاء و البناء)

صامد للأنباء\

اقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مدينة البيرة يوم امس السبت مؤتمرها الثالث تحت عنوان ( مؤتمر الوفاء والبناء ) بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني وامين سر حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة رائد رضوان واعضاء الاقليم والاسير المحرر العميد موسى قرعان والعشرات من كوادر وأعضاء الحركة في المحافظة وبحضور لافت ومشرّف لأخوات دلال .
بدأ المؤتمر بتلاوة من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء والنشيد الوطني الفلسطيني ، والقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح كلمة أمام الحضور وحث الفتحاويون في كل مكان الى النهوض بواقع حركتهم وعقد المؤتمرات وتجديد الدماء من اجل الوصول الى عقد المؤتمرات في الاقاليم ومن ثم المؤتمر العام .
هذا وفتح باب الترشيح وتقدم لخوض الانتخابات 11 من أصل 9 وبعد فتح بابا الانسحاب تم سحب الترشح من قبل اثنان من المرشحين في سبيل تسهيل العملية الانتخابية والوصول الى توافق على باقي المرشحين التسعة وسط تصفيق حار من الموجودين .
وفي نهاية المؤتمر تم تسمية ومناداة اعضاء اللجنة التنظيمية الجديدة لمدينة البيرة ( قلعة الشهداء ) من قبل رئيس المؤتمر روحي الطميزي وخروجهم الى المنصة وسط تصفيق حار ونشيد غلابة يا فتح الذي ملأ القاعة ، واللجنة التنظيمية الجديدة مكونة من الاخوة والاخوات وهم : فهد نعمان كراكرة ، خالد جمال قرعان ، بلال صالح ، مصطفى مصلح ، مروان نعيم ، فادي ابو بكر ، سهاد دراوشة ، عطاف زيد ، باسم الصرفندي .
هذا وستجتمع اللجنة التنظيمية الجديدة خلال اليومين القادمين من أجل توزيع المهام والبدء بالعمل في سبيل خدمة الوطن والواقع الفتحاوي في المنطقة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر