صامد

صامد

الخميس، 6 مارس 2014

بمشاركة الاحمد وبسيسو : فلسطين تشارك في مؤتمر البرلمان العربي بالبحرين‏

صامد للأنباء\
تشارك دولة فلسطين في الجلسة الثالثة لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي، واجتماعات اللجان البرلمانية المنعقدة في مملكة البحرين.

ويمثل فلسطين في المؤتمر، رئيس كتلة حركة 'فتح' البرلمانية وعضو لجنتها المركزية عزام الأحمد، وعضو اللجنة المركزية للحركة صخر بسيسو، حيث شاركا، امس الثلاثاء، في اللجان الفرعية الدائمة للبرلمان وهي: اللجنة السياسية والعلاقات الخارجية، واللجنة الاقتصادية والمالية، واللجنة الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والطفل، ولجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي العربي، واللجنة التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان.

وناقش الوفد، خلال اللجان، كافة القضايا العربية الراهنة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية.

كما التقى وفد فلسطين، وزيرة الثقافة البحرينية الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، التي أكدت دعم مملكة البحرين للقضية الفلسطينية التي تعيش في وجدان العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة العربية.

كذلك التقى الوفد، في مقر سفارة دولة فلسطين، بعدد من أبناء الجالية الفلسطينية في البحرين، ووضعهم في صورة آخر المستجدات، والموقف من الاستيطان، والوضع الفلسطيني بالشتات خاصة في مخيم اليرموك بسوريا، والمخيمات الفلسطينية في لبنان.

كما قام الوفد بزيارة المتحف الوطني البحريني والمسرح الوطني والبيوت الثقافية التابعة لمركز الشيخ ابراهيم آل خليفة للثقافة والبحوث

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر