صامد

صامد

الاثنين، 31 مارس 2014

فتح والشبيبة الطلابية بسلفيت تحيي ذكرى 38 ليوم الأرض

صامد للأنباء\

نظمت حركة التحرير إقليم سلفيت وحركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة وعمادة شؤون الطلبة بجامعة القدس المفتوحة يوم تطوعي وزراعة اشجار الزيتون ضمن فعاليات إحياء الذكرى الثامنة والثلاثين ليوم الأرض الخالد .

ضم الوفد كلاً من عبد الستار عواد امين سر حركة فتح / إقليم سلفيت ، وعبد الحافظ البشر امين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية وأعضاء المنطقة ، وعلى شحاده رئيس مجلس اتحاد الطلبة ومعمر زيقان منسق حركة الشبيبة الطلابية وسامر علقم رئيس قسم شؤون الطلبة وأعضاء الهيئة الإدارية في جامعة القدس المفتوحة / فرع سلفيت .

ورحب عواد بالحضور مستذكرا دماء الشهداء الذي سقطوا دفاعا عن ارضهم حيث جاءت هذه المناسبة والاحتلال ما زال يصادر الاراضي ويقتل ويدمر مقدرات شعبنا الصامد الصابر في فلسطين ، مضيفاً انه رسالتنا اليوم التمسك بالأرض أكثر وأكثر .

وشدد عواد ان هذا اليوم التاريخي يؤكد على تمسك شعبنا بأرضه وحقوقه رغم كل التحديات مبينا ان الارض جوهر صراعنا كانت ولا زالت هدف الاحتلال وهذا ما يمارس من قبل اسرائيل بشكل كبير اليوم من استيطان وتهويد للقدس والأرض ، حيث ان هذه الأشجار التي تزرع ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة وتبين المظهر الجمالي و البيئة النظيفة للوطن .

وبدورة تحدث البشر ان حركة فتح اليوم نحيي ذكرى يوم الأرض وشعبنا مازال صامدا على أرضه ، متمسكًا بأهدافه وحقوقه الوطنية ، ومصّممًا على مواصلة الكفاح والتصدي لكافة عمليات مصادره الأراضي وبناء وتوسيع والمستوطنات وبناء جدار الفصل العنصري وتهويد للقدس .

وفي نهاية النشاط شكر شحادة الحضور جميعاً على مشاركتهم في هذه الفعالية التي تؤكد على استمرار التواصل في تنفيذ هذه الفعاليات الوطنية .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر