صامد

صامد

الاثنين، 10 مارس 2014

في الذكرى ال10 لإستشهاده: إقليم فتح في سلفيت يزور عائلة الشهيد خالد طه

صامد للأنباء\
زار وفد من كوادر الحركة يترأسه عبد الستار عواد امين سر إقليم سلفيت، وعبد الحافظ البشر أمين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة ذوي الشهيد "خالد طه ماضي" من مدينة سلفيت في ذكرى العاشرة لاستشهاده في مدينة سلفيت.

وأشاد عبد الستار عواد بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهيد خالد طه ولدماء كافة شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ، مؤكداً أن حركة فتح ستواصل السير على نهج الشهداء لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وأكد عواد أن حركة فتح ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى ، حتى تحقيق أهداف شعبنا وحقه في تقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة ، وان نضالات شعبنا وعذابات الأسرى واللاجئين ودماء الشهداء هي محددات أساسيه في القرار الفلسطيني .

من جهتهم شكر ذوي الشهيد حركة فتح على هذه الزيارة مثمنين هذا الدور الوطني والحرص على احياء ذكرى الشهداء في محافظة سلفيت تخليدا لذكراهم وتأكيدا من الحركة على الوفاء لأبنائها الاوفياء .

هذا وتم توزيع بيان باسم حركة فتح وذكر ان الشهيد خالد طه استشهد في مدينة سلفيت على يد القوات الخاصة خلال عملية جبانة قامت بها في مدينة سلفيت اسفرت عن اعتقال اخوه وإصابة اخرين ليلحق بقوافل الشهداء وتعانق روحه عنان السماء .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر