صامد

صامد

الجمعة، 28 فبراير 2014

'فتح' وتيار 'المستقبل' اللبناني يتفقان على تفعيل اللجان المشتركة بينهما

صامد للأنباء\أكد لقاء عقد في بيروت بين حركة 'فتح' ومنسقية بيروت في تيار 'المستقبل' اللبناني، وحدة الموقف في مواجهة التطورات السياسية التي تشهدها الساحتين الفلسطينية واللبنانية.

واستعرض الجانبان في اللقاء الذي عقد في مقر تيار المستقبل في محلة عائشة بكار من بيروت، الوضعين اللبناني والفلسطيني في ضوء التطورات على الساحة العربية والأحداث الجارية في سوريا وانعكاساتها على الوضع اللبناني.

وأكدا إدانتهما لكل العمليات الإرهابية التي تطال أمن لبنان واستقراره، وشددا على أهمية التنسيق بين تيار المستقبل والمنظمة من خلال تفعيل دور اللجان المشتركة لدرء أي محاولة لزعزعة أمن المناطق اللبنانية عامة والمناطق ذات النسيج اللبناني الفلسطيني خاصة.

وشدد أمين سر 'فتح' في منطقة بيروت سمير أبو عفش على تمسك الفلسطينيين بحق العودة ورفض التوطين وتأكيد عروبة فلسطين، ونبه من محاولات الاحتلال الدؤوبة بدفع الفلسطينيين إلى الهجرة الجماعية إلى الخارج لتفريغ فلسطين من قوميتها وعروبتها.

وأشاد بدور تيار المستقبل في دعم القضية الفلسطينية التي كانت القضية المحورية للرئيس الشهيد رفيق الحريري وما زالت من أولويات الرئيس سعد الحريري.

بدوره ،جدد مسؤول المنسقية في تيار 'المستقبل' بشير عيتاني موقف التيار الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب القضايا الإنسانية والوطنية للشعب الفلسطيني.

وقال: 'قضية فلسطين كانت وما زالت قضيتنا المحورية وإننا مع حق العودة وضد التوطين'، وأبدى جهوزية 'تيار المستقبل' للتعاون مع منظمة التحرير من أجل خدمة القضية.

وأبدى استعداد التيار لتفعيل اللجان المشتركة، وأكد تضامن التيار مع المنظمة في ضرورة التصدي للحملات الإعلامية المغرضة الموجهة ضد الفلسطينيين والهادفة إلى تصوير كل الفلسطينيين كإرهابيين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر