صامد

صامد

الاثنين، 27 يناير 2014

إعتقال 17 مواطناً في انحاء متفرقة من الضفة والقدس المحتلة

صامد للأنباء\اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، 17 مواطنا على الأقل، بينهم ثلاثة فتيان، واستدعت صحفيا للتحقيق، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في محافظات الخليل ونابلس والقدس.
وأفادت مصادر أمنية لـ'وفا' بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة حلحول شمال الخليل واعتقلت كلا من: احمد بلال يونس الزماعرة (18 عاما)، وحسن ايمن حسن الزماعرة (22 عاما)، ومحمود ابراهيم الزماعرة (20 عاما).
كما أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين إبراهيم (19 عاما)، وصدام محمد سالم حريبات (20 عاما) من بلدة دورا جنوب الخليل، بعد تفتيش منزليهما.
كما داهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، واعتقلت كلا من: أنس جودي أبو حديد (20 عاما)، ومعتز عبده الهيموني (24 عاما) من منطقة أبو كتيلة، وعبد الحميد نظام الدين عيد شحادة (21 عاما)، من منطقة الجلدة بعد تفتيش منازلهم.
من جهة أخرى، اعتدت قوات الاحتلال على منزل المواطن محمد حامد ابو عيشة في تل الرميدة، مساء امس، خلال محاولتها وضع كرفان بالقرب من منزله القريب من مستوطنة 'تل الرميدة' وسط الخليل.
وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة مواطنين وسلمت صحفيا بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وقالت مصادر أمنية لــ'وفــا'، إن قوات الاحتلال اقتحمت فجرا عدة أحياء في المحافظة، وداهمت عدة منازل في حي خلة العامود واعتقلت المواطنين مجاهد المصري، وأيمن سويدان، والمواطن سامر هاشم من شارع الجامعة، وسلمت المصور الصحفي عمار منى بلاغاً لمراجعة مخابراتها.
واعتقلت قوات الاحتلال من مخيم بلاطة المواطن عماد خليل سليم ولويل (36 عاما) بعد تفتيش منزله ومصادرة أجهزة حاسوب.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت من قرية عورتا شرق نابلس الشابين أمجد طلال غازي عواد (17عاما)، وعبد محمد مروح عواد (17عاما).
الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، ثلاثة فتيان بعد دهم منازل ذويهم في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وقال شهود عيان إن الاعتقال شمل كلا من: محمود أيمن أبو نجمة (19 عاما)، ومجدي عمران عويضة (18 عاما)، وعمر مازن أبو خاطر (18 عاما)، وتم اقتيادهم إلى مركز التوقيف والتحقيق 'المسكوبية' غربي المدينة على أن يتم عرضهم على محكمة الاحتلال 'الصلح' في وقت لاحق من اليوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر