صامد

صامد

الجمعة، 31 يناير 2014

حملة تطوع الفتحاوية وبلدية قباطية تجمعان 16 طنا من مواد الإغاثة لأهلنا في 'اليرموك'

صامد للأنباء\أعلن رئيس بلدية قباطية بجنين علي زكارنة، وحركة فتح منطقة الشهيد أبو جهاد في مؤتمر صحفي مساء الخميس، عن اختتام حملة الدعم والإغاثة لأبناء شعبنا في مخيم اليرموك .وقال زكارنة 'إن الحملة نجحت في جمع 16 طنا من المواد العينية (مواد تموينية وملابس وحليب أطفال وزيت الزيتون) لإرسالها الى ابناء شعبنا المحاصرين في مخيم اليرموك بسوريا.

وأضاف أن 'هذه الحملة تأتي امتثالا لتوجيهات الرئيس محمود عباس، وتأكيدا على وحدة أبناء شعبنا في الوطن والشتات، وإحياء لروح العمل التطوعي في حركة فتح .'

من جهته أشاد مساعد محافظ جنين كمال أبو الرب، بدور بلدية قباطية وحركة فتح ولجنة تطوع على دعمهم في إغاثة أبناء شعبنا المحاصرين في مخيم اليرموك .

وثمن رئيس لجنة (تطوع) مفتي قوى الأمن محمد صلاح، الاستجابة السريعة لأبناء شعبنا لإغاثة ودعم أهلنا المحاصرين في 'اليرموك' .

وأوضح رئيس حملة تطوع في قباطية والزبابدة وقرى (صانور ورابا ومركة) عمار نزال، أن الحملة استمرت لمدة 20 يوما وتمكنوا خلالها من جمع ما يزيد عن 16 طنا من المواد التموينية العينية.

وجرى في ختام المؤتمر الصحفي تسليم شاحنة المساعدات الى حملة تطوع لنقلها الى رام الله وتسليمها للرئاسة تمهيدا لنقلها الى أهلنا في 'اليرموك'، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح في قباطية محمود زكارنة ورئيس حملة جمع الإغاثة في الضفة وليد غوادره.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر