صامد

صامد

الأحد، 29 ديسمبر 2013

حسين الشيخ : الأسرى القدامى سيعودون الينا احرارا غدا الاثنين .. ونرفض أي مشاريع تكرس الاحتلال

صامد للأنباء\أكد الشيخ في لقاء مع اذاعة موطني صباح اليوم الأحد أن السلطة الوطنية قدمت احتجاجا لإسرائيل على تأخرها في اطلاق حرية الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى
فقال :" قدمنا احتجاجا رسميا لإسرائيل على تأجيلها اطلاق حرية الدفعة الثالثة من الاسرى " مشيرا أن المعلومات المستلمة من اسرائيل لا تفيد بالساعة التي سيتم فيها اطلاق حريتهم ..لكنهم سيعودون أحرارا الينا يوم الاثنين فقضيتهم ستبقى في المقام الأول ببرنامج عملنا الوطني حتى تحريرهم جميعا ".
وجدد الشيخ في حديث لإذاعة موطني صباح اليوم الأحد التأكيد على :" تمسك حركة فتح بالثوابت الوطنية الفلسطينية مهما عظمت الضغوطات على القيادة الفلسطينية ، مجددا رفض الحركة والشعب الفلسطيني لمشاريع بديلة هدفها تكريس الاحتلال على الارض"...مضيفا:" رسالتنا واضحة .. فنحن نريد انهاء الاحتلال ولن نرضى ببقاء جندي اسرائيلي على ارضنا مهما كان الثمن، لأننا قدمنا على مدار 65 عاما من اجل حريتنا ما لم يقدمه اي شعب اخر على وجه الارض".
وشدد الشيخ على أن :" تحرير الارض من الاحتلال اولوية في برنامج عملنا الوطني ، فحركة فتح قدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى على درب حرية واستقلال الشعب الفلسطيني .. وبمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانطلاقة الحركة نستذكر الشهداء ونؤكد على جوهر وروح الرسالة التي حملتها انطلاقة حركتنا " ...مشيرا لتحضيرات فتح بالضفة الفلسطينية وقطاع غزة والشتات لإحياء الذكرى العزيزة على قلوب وعقول الفلسطينيين ..فبهذه المناسبة نستذكر شهداء فلسطين القادة بمقدمتهم الشهيد الخالد ابو عمار صاحب الطلقة الاولى ، ولنتحمل معا آلام الجرحى الأبطال ومعاناة الأسرى الصامدين في معتقلات الاحتلال .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر