صامد

صامد

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

عساف: فتح بقيادة الرئيس ستواصل النضال حتى تحرير كافة الأسرى

صامد للأنباء\هنأت حركة فتح الأسرى المحررين القدامى على نليهم الحرية، هؤلاء الذين حققوا انتصاراً كبيراً بصمودهم وصبرهم وضحوا بربيع عمرهم من اجل أهداف شعبهم بالحرية والاستقلال الوطني.

وتوجهت فتح الى أمهاتهم واباءهم وزوجاتهم وابناءهم وبناتهم واهالي الاسرى جميعهم بالتهنئة، معربةً عن تقديرها لصبر وصمود وثبات هذه الأسر، كما توجهت الى جماهير شعبنا الصامدة الصابرة بالتحية والتقدير.

وتقدمت الحركة من السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن" والقيادة والمفاوض الفلسطيني ووزارة شؤون الاسرى بالتهنئة، على هذا الانجاز الوطني الكبير.

وقال المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف، إن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا إصرار السيد الرئيس وثباته على موقفه المبدئي من حرية الاسرى كافة، والاسرى القدامى خاصة.

وأكد عساف، ان حركة فتح بقيادة الرئيس أبو مازن، تعتبر قضية الاسرى قضيتها الاولى، لها الاولوية القصوى، وأن لديها الإصرار والعزيمة على مواصلة النضال على كافة المستويات، ولن يغمض لها جفن حتى تحرير آخر أسير فلسطيني من معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

وذكر عساف بوعد الرئيس أبو مازن الذي قطعه لجماهير شعبنا، بأن الجانب الفلسطيني لن يوقع أي اتفاق للتسوية الدائمة قبل تحرير جميع أسرانا الصامدين بإباء وشموخ في المعتقلات الإسرائيلية.

وتجدر الاشارة ان اكثر من خمسة آلاف اسير لا يزالون في معتقلات الإحتلال أكثر من 60% منهم من مناضلي كوادر وقيادات حركة فتح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر