صامد

صامد

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

حركة فتح تبدأ غداً احتفالاتها بالانطلاقة في قطاع غزة بمشاركة جماهيرية ورسمية وفصائلية

صامد للأنباء\أعلن د.فيصل أبو شهلا عضو الهيئة القيادية لحركة فتح بقطاع غزة ومسؤول ملف العلاقات الوطنية ، أن حركة فتح ستبدأ احتفالات انطلاقتها الـ 49 في قطاع غزة يوم غداً الثلاثاء.

وقال أبو شهلا في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين إن احتفالات الانطلاقة ستبدأ غداً الساعة الخامسة مساءاً بإيقاد الشعلة في ساحة الجندي المجهول بغزة، بمشاركة جماهيرية ورسمية وفصائلية.
وأوضح أبو شهلا فن إن حركة فتح وجهت دعوة لكافة الفصائل بما فيها حركة حماس للمشاركة في ايقاد شعلة ذكرى انطلاقة حركة فتح الـ49 .
وحول إقامة مهرجان جماهيري قال :"حركة فتح تحدد زمان ومكان المهرجان لاحقا".
وذكر ابو شهلا أن الترتيبات لاقامة المهرجان لحركة فتح ستكون تكاملية مع الضفة الغربية مؤكداً أن اللجنة المركزية لحركة فتح وبالتشاور مع الهيئة القيادية لحركة فتح في غزة ستقر موعد ومكان المهرجان قريباً .
ومن علي معبر بيت حانون اثناء استقبال الدفعة الثالثة للاسري المحررين أعلن تيسير البرديني مفوض الاسري و المحررين لحركة فتح بقطاع غزة ، أن حركة فتح ستبدأ احتفالات انطلاقتها الـ 49 في قطاع غزة يوم غداً الثلاثاء. وقال البرديني إن احتفالات الانطلاقة ستبدأ غداً الساعة الرابعة و النصف مساءاً بإيقاد الشعلة في ساحة الجندي المجهول بغزة، و حضور الاحتفال بالافراج عن الاسري المحررين من سجون الاحتلال بمشاركة جماهيرية ورسمية وفصائلية وأوضح البرديني إن حركة فتح وجهت دعوة لكافة الفصائل بما فيها حركة حماس للمشاركة في ايقاد شعلة ذكرى انطلاقة حركة فتح الـ49

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر