صامد

صامد

الأحد، 31 مايو 2015

'فتح': اعتداء 'حماس' على مهرجان ذوي الشهداء بغزة إساءة للكل الفلسطيني

صامد للأنباء -

 أدان المتحدث باسم حركة 'فتح' أسامة القواسمي الاعتداء الآثم الذي قامت به أجهزة 'حماس' على حفل تكريم ذوي الشهداء وأسرهم شمال قطاع غزة، اليوم السبت، وتمزيقهم لصور الشهداء وللقادة العظماء.
وقال القواسمي، في تصريح صحفي، 'إن قوة كبيره من أجهزة حماس اقتحمت المكان المخصص لحفل تكريم الشهداء، واعتدت على جميع الحاضرين ومزقت الصور وعاثت تخريبا بالمكان وبمحتوياته، وقامت باستدعاءات واسعة، وحاولت اعتقال أمين سر حركة فتح في منطقة شمال القطاع، وحينما لم تتمكن اعتقلت ابنه صهيب (14 عاما)، وعمه بسام'.
وأضاف أن 'هذا الاعتداء يعتبر تصرفا غير مسؤول، وإساءة للكل الوطني الفلسطيني ولعائلات الشهداء اللذين ضحوا بأغلى وأعز الناس'، مؤكدا أن 'هذا الفعل المشين مرفوض وطنيا وأخلاقيا ودينيا، ولا يسهم إلا بتأجيج الأوضاع الداخلية'.
وطالب القواسمي كافة القوى الوطنية والإسلامية والأصوات الحرة في 'حماس' بإعلاء الصوت عاليا أمام هذه الممارسات اللاأخلاقية التي تعبر عن فكر الفتنة والاقتتال والانقسام وتتمسك به، و'إلا فإن صمتهم سيشجع تلك الثلة الظلامية في حماس على الاستمرار في تلك الممارسات التي ضاق بها شعبنا اشمئزازا'.
ودعا قيادة 'حماس' إلى تقديم سبب واحد مقنع للمواطن الفلسطيني يبرر الاعتداء على مهرجان تكريم ذوي الشهداء واعتقالهم للقائمين عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر