صامد

صامد

الخميس، 26 فبراير 2015

دلياني: المقدسات المسيحية و الاسلامية مُستهدفة من قِبل عصابات الارهاب اليهودي

صامد للأنباء -

قال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري لحركة فتح و الأمين العام للتجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، أن المقدسات الاسلامية و المسيحية مُستهدفة من قِبل عصابات الارهاب اليهودي. و جاء ذلك تعقيباً على إقدام مستوطنون من عصابات "تدفيع الثمن" على اضرام النار في مدرسة دينية تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في مدينة القدس فجر اليوم الخميس.
و أضاف دلياني أن نتنياهو و حكومته تتحملان المسؤولية الكاملة لهذه الجرائم التي اسفرت خلال 24 ساعة عن احراق مسجد الجبعة و المدرسة الدينية المسيحية في القدس، و عن ما سبقها و ما سيلحقها من أعمال ارهابية يقوم بها المستوطنون الذين يتلقون الدعم المالي و الامني و السياسي من قبل حكومة التطرف و الاستيطان الاسرائيلية.
و شدد دلياني على أن الوجود الفلسطيني الاصيل بمسلميه و مسيحيه لن يتأثر بمثل هذه الاعمال الارهابية التي تكشف القناع عن الوجه الحقيقي لليمين الاسرائيلي بإرهابه و عنصريته و فاشية حكومته.
و طالب دلياني الكنائس بالتوجه الى محكمة الجنايات الدولية لمعاقبة الاحتلال على ارهاب المستوطنين و اعتداءاتهم الاجرامية، كما ناشد الامم المتحدة بتوفير الامن للانسان الفلسطيني و مقدساته الى حين قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل الاراضي المحتلة عام 67 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر