صامد

صامد

الأحد، 30 نوفمبر 2014

وفد فلسطيني يلتقي أعضاء لجنة تقصي الحقائق حول استهداف مدارس 'الأونروا'

صامد للأنباء -

 بحث وفد فلسطيني رسمي، اليوم الأحد، مع لجنة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق، والمُشكلّة من قبل الأمين العام للأمم المتحدة، قضية استهداف مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الاونروا'، اثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
وضم وفد فلسطين ممثلين عن دائرة شؤون اللاجئين في منضمة التحرير الفلسطينية، ووزارت: الخارجية، والداخلية، والصحة، والتعليم.
واستعرض الوفد مجريات الاحداث والوقائع، وسياق العدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا الفلسطيني، والاستهداف الإسرائيلي المتعمد للمدنيين الفلسطينيين، والمنشآت المدنية والمحمية دوليا، بما فيها منشآت ومدارس الأمم المتحدة التابعة لوكالة 'الاونروا'، خاصة في إطار العدوان الأخير على شعبنا في قطاع غزة.
وشدد على أن فلسطين ستقدم جميع التسهيلات للجنة الأممية من اجل إنجاح مهمتها، معتبرا ان نجاح اللجنة في مهمتها يشكل فرصة جيدة لاطلاع المجتمع الدولي ومؤسساته على الحقائق، ومجريات الأمور، والحالة في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها قطاع غزة، وما يعانيه شعبنا تحت الاحتلال.
بدوره، أكد رئيس اللجنة الدولية الجنرال الهولندي المتقاعد باتريك كامايرت، أن اللجنة ستقدم تقريرها حول استهداف مدارس 'الاونروا'، إلى الأمين العام للأمم المتحدة في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر