صامد

صامد

الجمعة، 29 أغسطس 2014

الرئيس يستقبل وفدا من حزب التقدم والاشتراكية المغربي

صامد للأنباء - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس،  الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد حزب التقدم والاشتراكية المغربي برئاسة أمين عام الحزب ووزير الإسكان المغربي محمد نبيل بن عبد الله.
واطلع سيادته، الوفد الضيف على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي.
وأشار الرئيس، إلى أن القيادة الفلسطينية تبذل جهودا كبيرة بالتنسيق مع الأشقاء العرب والأصدقاء لإعادة أعمار ما دمره العدوان الغاشم في قطاع غزة، والتخفيف من معاناة شعبنا الذي هجر وشرد واستشهد المئات من أبنائه وفي غالبيتهم من الأطفال والنساء والمدنيين.
وأكد أن الهم الأساسي للشعب الفلسطيني هو إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود عام 1967 باعتباره الهدف الأساسي التي تسعى القيادة لتحقيقه، مشدداً على أهمية التضامن العربي في دعم صمود الشعب الفلسطيني.
واشاد الرئيس، بالدعم المميز الذي تقدمه المملكة المغربية، ملكا وحكومة وشعبا للقضية الفلسطينية في المجالات كافة، وخاصة الدعم لمدينة القدس المحتلة من ترؤسها للجنة القدس.
بدوره أكد أعضاء الوفد، دعم المغرب الكامل لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ونيل الحرية والاستقلال وفق قرارات الشرعية الدولية.
وأشاروا، إلى استعداد المغرب لتقديم كل ما يحتاجه الشعب الفلسطيني في سبيل تحقيق حريته واستقلاله، مشددين على العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والمغربي.
وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وأمين عام حزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي، ونائب رئيس الوزراء زياد ابو عمرو، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر