صامد

صامد

الجمعة، 14 أكتوبر، 2016

الاحتلال يعتقل شاب في شعفاط واخرمن قباطية واثنين في نابلس وطفل على حاجز قرب خربثا بني حارث

صامد للأنباء -
اعتقال شاب خلال اقتحام الاحتلال لمخيم شعفاط وسط القدس

القدس 14-10-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة الشاب يوسف السكافي خلال اقتحامها الواسع لمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة ودهمها للعديد من منازل المواطنين.
واقتاد الاحتلال الشاب السكافي الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس


الاحتلال يعتقل شابا من قباطية

جنين 14-10-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، الشاب أحمد ناجي أبو زلطة (كميل) البالغ من العمر (33 سنة) بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة قباطية جنوب جنين.
وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن الاقتحام الإسرائيلي أحياء عديدة من البلدة، وتبعه مواجهات مع المواطنين أطلق خلالها الاحتلال قنابل الصوت، والمسيل للدموع، والعيارات المعدنية والنارية، دون وقوع إصابات.


الاحتلال يعتقل مواطنين اثنين على الأقل في نابلس

نابلس 14-10-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين على الأقل خلال اقتحامها فجر اليوم الجمعة لبعض أحياء مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.
ووفق مصادر إعلامية ومحلية، فقد تخلل عمليات الدهم تفتيش عدد من المنازل، واطلاق نار، وأن الاقتحام طال بعض إسكانات وعمارات منطقة المخفية.
وأضافت: وشمل الاقتحام الإسرائيلي بناية الخليلي في المخفية، ومفترق طريق تل، ومنطقة راس العين، والطور، والمنطقة الواقعة بين مخيمي عسكر القديم والجديد، ومنطقة الضاحية، وشارع القدس، وأنه عُرف من بين المعتقلين المواطنين: حمدي خشان، وعلاء عرفات.

الاحتلال يعتقل طفلا على حاجز قرب خربثا بني حارث

رام الله 14-10-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، الطفل مهدي اسحق الشيخ (15 سنة)، على حاجز عسكري على مدخل قرية خربثا بني حارث، شمال غرب محافظة رام الله والبيرة.
ووفق مصادر أمنية فقد ادعت قوات الاحتلال بأن الاعتقال جاء بسبب العثور على سكين بحوزة هذا الطفل، التي تم نقله بآلية عسكرية إسرائيلية إلى جهة مجهولة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر