صامد

صامد

السبت، 10 سبتمبر، 2016

السفير الأغا يتفقد حجاج فلسطين ويطمئن على أوضاعهم

صامد للأنباء -
مكة المكرمة 10-9-2016 وفا- تفقد سفير فلسطين لدى الرياض باسم الأغا، على رأس وفد من السفارة اليوم السبت، حجّاج فلسطين في أماكن سكناهم في مكّة المكرّمة.
وضمّ الوفد كلا من نائب السفير المستشار وفيق أبو سيدو، وقنصل عام فلسطين في جدّة السفير محمود الأسدي، والمستشار إيهاب القيشاوي قنصل دولة فلسطين في الرياض.
واطلع السفير والوفد المرافق له على سير الخدمات المُقدّمة للحجّاج واطمأنوا على سلامتهم، متمنين لهم أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وعودتهم سالمين إلى الوطن.
وأكد السفير خلال الجولة حرص السفارة وبتعليمات من الرئيس محمود عباس، على تقديم كل الدعم لحجّاج بيت الله الحرام، وتذليل كافة العقبات التي تعترض طريقهم في تأدية مناسكهم.
وأعرب عن شكره العميق لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة على الدعم الكبير الذي يقدمونه لحُجّاجنا ولشعبنا في سعيه لنيل حريّته والخلاص من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.
وخلال الجولة التفقدية قدّم السفير والوفد التعازي لشقيق الحاج المرحوم محروس خضر من قطاع غزة، الذي انتقل إلى رحمة الله قبل عدة أيام جرّاء حادث سير أثناء توجّهه لأداء الصلاة في الحرم المكي الشريف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر