صامد

صامد

الأحد، 17 يوليو، 2016

الطيراوي ردا على نتيناهو : مجرم استثنائي خطير يجب محاكمته وعصابته دوليا

صامد للأنباء -

قال اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الأحد، في معرض رده على رسالة نتنياهو المصورة للرئيس محمود عباس، إنَّ ما جاء في رسالة رئيس حكومة دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ، شرعنة لإرهاب دولة الاحتلال، ، وليس دعوة للسلام، ووصف نتنياهو وحكومته بأنهما وصفة للحرب .
وقال الطيراوي :" يتربع نتنياهو ا على كرسي الحكم في أفظع دولة احتلال في العالم،  مذكرا ان الشعب الفلسطيني ضحية حكومات دولة الاحتلال  المتعاقبة لأكثر من ستين عاما .

وأوضح الطيراوي فقال :"أرد على نتنياهو ولا أتحدث إليه، ولن اطلب منه ومن حكومته في معرض الردِّ على تجنيه وشيطنته لمناضلي الشعب الفلسطيني، إقالة عصابة الإجرام في جيشه الحربي وقواه الأمنية، واقالة نفسه أولاً كمجرم استثنائي خطير، وتسليمهم لمحكمة العدالة الكونية التي يفترض أن تشكل لمحاكمته وعصابته ليكونوا عبرة للإنسانية.

وشدد الطيراوي على خطوات واجبة على حكومة الاحتلال الإسرائيلي تمكن الشعب الفلسطيني وقيادته من قبول السلام وتضمنت ما يلي:

أولاً: اعتراف حكومة نتنياهو فوراً بأنها حكومة احتلال لدولة شرعنت الاحتلال  في الكنيست  الشريك في الجريمة المتواصلة لأكثر من ستة عقود.

ثانياً: الاعتذار للشعب الفلسطيني خاصة وللعالم الإنساني عامة عن الجرائم البشعة التي ارتكبت بحق شعبنا دون قيد أو شرط أو مقابل.

ثالثاً: القبول الفوري بقيام دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، والبدء فورا بتنفيذ كل الخطوات العملية .

رابعاً: البدء الفوري بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية دون إبطاء، ودون أي قيد أو شرط أو مقابل لا للمستوطنات ولا لغيرها.

خامساً: الإفراج  عن كل الأسرى الفلسطينيين،بالتزامن مع بدء الانسحاب  الاسرائيلي  والتنسيق  لعودة اللاجئين إلى قراهم ومدنهم التي طردوا منها بقوة السلاح .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر