صامد

صامد

السبت، 16 يوليو 2016

محيسن: الجريمة الدموية الإرهابية في نيس الفرنسية لتعطيل دور فرنسا في عملية السلام

صامد للأنباء -

 اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن الحدث الدموي في مدينة نيس الفرنسية جريمة إرهابية، ورأى أن من أهدافها تعطيل عملية السلام في الشرق الأوسط .

 وشدد محيسن في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت على أن الإرهابيين في دول العالم لا علاقة لهم بالقضية الفلسطينية، ولا يعنيهم الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه بحق شعبنا، معربا عن قناعته بأن الإرهابيين يستهدفون فرنسا لتعطيل عملية السلام في المنطقة, بعد أن أخذت فرنسا على عاتقها عقد مؤتمر دولي السلام لإجلاء الاحتلال الإسرائيلي، وأضاف: "فرنسا تدرك أن الاحتلال يخلق مناخات مناسبة للإرهاب". 

واعتقد محيسن أن هذه الجريمة الإرهابية في نيس الفرنسية ستدفع فرنسا بشكل أكبر لعقد المؤتمر الدولي للسلام, وستحزم موقفها بخصوص إنهاء الاحتلال الإسرائيلي, معتقدا أن الدول التي ترددت بدعم المبادرة الفرنسية ستدعمها لخلق بيئة صالحة في المنطقة. 

وأوضح محيسن أن الشعب الفلسطيني يشعر بألم الفرنسيين جراء الإرهاب الدولي أكثر من أي شعب آخر، نظرا لما يحدث له في وطنه فلسطين على يد جيش دولة الاحتلال ومستوطنيها الذي هو أفظع أشكال الإرهاب, معربا عن أمله بتجاوز فرنسا لهذه المحنة والاستمرار في مهمتها حتى إنتهاء الصراع في المنطقة وعموم السلام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر