صامد

صامد

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

التقرير الأخباري المفصل والشامل في محافظات الضفة المحتلة - هبه القدس

صامد للأنباء -

 قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين بينهم 5 فتية من الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، تسعة مواطنين بينهم 5 فتية من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لمراسلتنا، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، واعتقلت ثلاثة شبان، وهم: محمد ياسر يوسف مسالمة، وحمدي قاسم مسالمة( 18 عاما)، وقصي سامي غازي شلش (20 عاما)، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.
كما اعتقلت هذه القوات الشاب نافز محمد المحتسب (28 عاما ) من مدينة الخليل، والفتيين حمزة يوسف زماعرة (17 عاما) من بلدة حلحول شمالا، وحمزة يوسف شلالدة (18 عاما) من بلدة سعير شرقا، والشاب تامر جعفر إبراهيم عويضات من بلدة الشيخ شمال شرق الخليل.
وأكد الناطق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في بلدة بيت أمر شمالا، واعتقلت فتيين، بينهم طفل، وهم: جمال علي حسن عادي( 17 عاما )، ومحمد كساب أبو دية (16 عاما )، ومحمد علي خضير عوض (14 عاما ).
من جهة أخرى، داهمت قوات الاحتلال منزل الشهيدين حسام وبشار الجعبري، وأخذت قياسات المنزل، تمهيدا لهدمه. كما نصبت حاجزا عسكريا على مخيم الفوار، وبعض مداخل مدينة الخليل، وعملت على تفتيش مركبات المواطنين، والتدقيق في هوياتهم.

الاحتلال يعتقل شابا ويدهم عدة منازل في مخيم قلنديا 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، شابا، ودهمت عددا من منازل المواطنين في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.
وقال ذوو الشاب المعتقل، إن قوات الاحتلال اعتقلت نجلهم ايهاب عفانة (25 عاما)، خلال عملية دهم منزلهم فجرا في المخيم.
كما داهمت تلك القوات عددا من منازل المواطنين في المخيم، عرف منها: منزل المواطن سامي مطير، وعودة يعقوب، وعصام دراغمة أبو عواد، بحجة البحث عن أبنائهم باعتبارهم مطلوبين.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة من عدة محاور فجرا، ما أدى الى اندلاع مواجهات مع الشبان، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وقال شهود عيان، إنهم شاهدوا مئات الجنود ينسحبون بعد اقتحام المخيم باتجاه الحاجز العسكري المتاخم للمخيم، ومستوطنة 'كوكب يعقوب'.

قوات الاحتلال تعتقل طالبا جامعيا من مخيم جنين 

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، طالبا جامعيا من مخيم جنين، وداهمت عددا من منازل المواطنين.
 وأفادت مصادر محلية وأمنية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب الجامعي وسام إياد حنون (21 عاما)، عقب مداهمة منزل ذويه في المخيم.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في محيط المكان، عرف من أصحابها: منزل الأسير المحرر أشرف الناطور، وهاني حجازي.  


الاحتلال ينكّل بطفل يبلغ من العمر 8 أعوام قبل اعتقاله في بيت أمر

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الطفل يوسف أحمد محمود العلامي (8 أعوام) من بلدة بيت أمر شمال الخليل، عقب التكيل به.
وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل ذوي الطفل العلامي، واقتادت الطفل معها إلى مدخل البلدة حيث  احتجزته لمدة تزيد عن ساعتين في جو عاصف وشديد البرودة وهو مقيد اليدين ومعصوب العينين وملقى على الأرض.
 وأضاف أن جنود الاحتلال اعتدوا على الطفل بالضرب، كما منعوا والديه من الاقتراب منه أو التحدث معه، قبل أن ينقلوه إلى معسكر 'عتصيون' شمال الخليل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر