صامد

صامد

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

شهيد شرق القدس اغتال الاحتلال شقيقه قبل بضعة أيام وشهيد في بلدة بيت أمر

صامد للأنباء -

 أعلنت وزارة الصحة، عن اسشهاد المواطن فادي محمد الخصيب(28 سنة) برصاص مستوطن قرب مستوطنة 'كفار أدوميم' شرق القدس المحتلة، صباح اليوم الجمعة.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي مقتضب، أن مستوطناً أطلق النار على هذا المواطن ما أدى لاستشهاده، موضحة أنه شقيق الشهيد شادي الخطيب الذي ارتقى في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وهو من سكان بلدة بير نبالا بمحافظة القدس.
وبذلك ارتفعت حصيلة الشهداء منذ مطلع الشهر الماضي إلى 103 شهداء، بينهم 22 طفلاً وطفلة، و4 سيدات.
شهيد في بلدة بيت أمر 

استشهد الشاب عمر عرفات عيسى الزعاقيق (19 عاما)  اليوم الجمعة على مدخل بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل بنيران قوات الاحتلال بعد إصابته بعدد كبير من العيارات النارية.
وصرح منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض بأن جنود الاحتلال وضعوا جثمان الشهيد في كيس أسود ونقلوه في سيارة إسعاف إسرائيلية إلى جهة غير معلومة.
وأضاف: إن قوات الاحتلال استدعت والد الشهيد للتحقيق معه على مدخل بيت أمر بذريعة قيام ابنه بعملية دهس أدت إلى إصابة عدد من جنود الاحتلال.

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد جوابره في مخيم العروب شمال الخليل 

شيع الآلاف من أبناء محافظة الخليل، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الشاب خالد محمود جوابره(19 عاما) الذي استشهد أمس برصاص قوات الاحتلال على مدخل مخيم العروب.
وانطلق موكب التشييع من المستشفى الأهلي بمدينة الخليل، وصولا إلى منزل عائلته، حيث ألقى ذووه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم أدى المشيعون الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة.
ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف أزقة المخيم انتهاء بمقبرة المخيم، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين.
كما دعا المشيعون إلى تعزيز الوحدة الوطنية، مطالبين دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر