صامد

صامد

الاثنين، 14 سبتمبر 2015

عريقات: القيادة تجري اتصالات مكثفة لمنع تمرير مخططات الاحتلال الإجرامية بحق الأقصى

صامد للأنباء -

 أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات، إجراء الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية اتصالات مكثفة على كافة المستويات لمنع تمرير مخطط حكومة دولة الاحتلال الإجرامي بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقال عريقات في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين:" أن هذه الاعتداءات الاسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى هي ضمن مخطط اسرائيلي يهدف لاستمرار تهويد القدس وتمرير التقسيم الزماني والمكاني له ،مضيفاً:" بالأمس أجرينا اتصالات مكثفة حتى ساعات الفجر مع الأشقاء العرب مثل الأردن والمغرب ومع أمين جامعة الدول العربية نبيل العربي ومنظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الأروربي والولايات المتحدة الامريكية لمنع حكومة دولة الاحتلال من تمرير مخططاتها في القدس ومقدساتها.

وأشار عريقات إلى دعوة وزارة الخارجية الفلسطينية إلى عقد قمة لمنظمة التعاون الإسلامي، مشدداً على ضرورة أن يكون الحراك العربي والإسلامي على مستوى الجريمة التي تحاول حكومة الاحتلال القيام بها بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقال عريقات:" بدأت دولة الاحتلال تنفيذ مخططها الاستفزازي والإجرامي في القدس ومقدساتها، بعد الانتصار الذي حققناه في الأمم المتحدة ورفع العلم الفلسطيني أمام مقرها، داعياً دول العالم أجمع إدراك ضرورة التدخل الفوري لإلزام اسرائيل الكف عن ممارساتها وتجفيف مستنقع الاحتلال الاسرائيلي الذي هو منبع الشر في المنطقة، مضيفاً:" من يدعي محاربة الإرهاب والتطرف عليه تجفيف مستنقع الاحتلال"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر