صامد

صامد

الأربعاء، 6 مايو 2015

دمشق: الأغا يبحث مع الوزيرة الشماط إدخال المساعدات الغذائية والأدوية لليرموك

صامد للأنباء -

 بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس وفد المنظمة إلى سوريا زكريا الأغا، والوفد المرافق له خلال لقائهم مساء اليوم الثلاثاء، مع وزيرة الشؤون الاجتماعية كندة الشماط، في مقر الوزارة بدمشق، آليات إدخال المساعدات الغذائية والأدوية للمخيم، وتوفير مراكز إيواء آمنة للاجئين الذين نزحوا من اليرموك والذي يقارب عددهم إلى 2800 عائلة فلسطينية .

واشاد الاغا بالدور الذي تقوم  به وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الهلال الاحمر السوري في اغاثة النازحين الفلسطينيين الذين خرجوا من مخيم اليرموك  خاصة في منطقتي  بيت يلدا وبيت فحم المجاورتين للمخيم، مطالباً استمرار الوزارة في تقديم خدماتها الاغاثية لهؤلاء النازحين وتأمين مراكز إيواء لهم .

من جهتها أكدت الشماط ان الوزارة من منطلق مسؤولياتها ستواصل اغاثة اللاجئين الفلسطينيين الذين نزحوا من المخيم والذين يقيمون في مراكز الايواء وان هناك تنسيقاً مع الجهات المختصة السورية لتأمين ادخال المساعدات والأدوية للاجئين المقيمين داخل المخيم وان الوزارة ستواصل عملها لتخفيف معاناتهم .

وحضر الاجتماع عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني وصالح رأفت، والسفير الفلسطيني لدى دمشق محمود الخالدي، ومدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير أنور عبد الهادي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر