صامد

صامد

الجمعة، 1 مايو 2015

الرئيس يستقبل أعضاء أقاليم حركة فتح المنتخبة في بعض المحافظات

صامد للأنباء -

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أعضاء أقاليم حركة فتح المنتخبة في نابلس وجنين وسلفيت وقلقيلية وأريحا.
وأعرب سيادته، عن اعتزازه بالثقة التي حصل عليها أعضاء الأقاليم بانتخابهم في المؤتمرات الحركية، مؤكدا أن فتح هو تنظيم بدأ رائداً وسيبقى رائدا حتى تحقيق أهدافه بالاستقلال الوطني واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وأشار الرئيس، إلى أن حركة فتح ستبقى قوية وصلبة تحمل اعباء شعبنا وهمومه، حيث أنها قادت الكفاح الوطني الفلسطيني، وتحمل مسؤولياتها الوطنية باقتدار.
ووجه سيادته، الجميع لتحمل مسؤولياته بشكل جماعي، والعمل موحدين ومتضامنين، والتعلم من كل الدروس والاخطاء للنهوض بالحركة.
واكد الرئيس، رفضه المطلق لمشروع الدولة ذات الحدود المؤقتة، والتي تسعى اطراف إسرائيلية بالتوافق مع أطراف فلسطينية معروفة لتسويقه، مشددا على أن  فتح ستقف بحزم لكل من يروج له، وسنحاربه بكل الوسائل.
وتطرق سيادته إلى معاناة أهلنا في مخيم اليرموك، مؤكدا أن موقف القيادة كان ومازال هو تحييد الشعب الفلسطيني عن أية خلافات داخلية عربية، لافتا إلى أنه تم اقحام أهلنا في اليرموك، لذلك علينا مواجهة ذلك لتحقيق امن وأمان شعبنا في اليرموك وسواها.
وفي هذا الإطار، أقال الرئيس إن المعركة على الارض مستمرة مع الاحتلال، ولكننا سنبقى في وطننا ولن نخرج منه، ولن نكرر اخطاء الماضي، لان المستقبل لنا.
وحضر اللقاء، امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومفوض التعبئة والتنظيم في حركة فتح محمود العالول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر