صامد

صامد

الخميس، 30 أبريل 2015

جاليتنا في كاليفورنيا تتبرع لصالح قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي

صامد للأنباء -

 قدمت الجالية الفلسطينية في ولاية كاليفورنيا الأميركية تبرعا سخيا اليوم، لصالح مشروع تطوير قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي الذي تقدمت به محافظ رام الله والبيرة  ليلى غنام.
جاء ذلك خلال لقاء حاشد نظمته جمعية ترمسعيا بالتعاون مع البيت الفلسطيني وبحضور جمعية دير دبوان والقرى المجاورة وحشد من الجالية الفلسطينية من محافظات عدة.
واستهل اللقاء بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وقال ممثل جمعية ترمسعيا نعمان الشريف في كلمته بهذه المناسبة، إن شعبنا الذي يتعرض لأبشع الجرائم على يد الاحتلال يستحق منا جميعا التكاتف من أجله، مبينا أن هذا اللقاء الذي يعقد على شرف المحافظ غنام والذي يحمل بطياته غايات نبيلة.
وأضاف: نهدف من هذه الفعالية توصيل رسالة مفادها أن جاليتنا لن تتوانى عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل خدمة أبناء شعبنا على كافة الأصعدة.
كما أكد عريف الحفل المحامي ياسر علقم ارتباط الفلسطيني بأرضه وجذوره وتمسكه بحقوق وثوابته.
بدوره رحب ممثل جمعية دير دبوان غاندي حباس بالمحافظ غنام، مؤكدا على مكانتها المتميزة ودورها البارز في خدمة المجتمع الفلسطيني.
وذكر أن جمعية دير دبوان تتشرف بخدمة أبناء شعبنا وتقديم ما يلزم لهم لتخفيف معاناتهم وتمكينهم، مؤكدا أن مشروع قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي يخدم قطاعا واسعا من المواطنين الفلسطينيين.
من جهته ثمن ممثل البيت الفلسطيني سامر نصار التكامل الفلسطيني الهادف لخدمة الوطن والمواطن، مضيفا: إننا مهما ابتعدنا عن وطننا إلا أن قلبنا سيبقى مغروسا فيه.
كما شدد سعيد شلبي في كلمة القائمين على المشروع على أن الوحدة والتكامل هي أساس إنجاح تقديم يد العون لأبناء شعبنا، مشيرا إلى تماسك الجالية وترابطها الوثيق.
وأضاف: المحافظ غنام هي مثال ونموذج للعطاء المتميز ونشيد بجهودها فيما يخص مجمع فلسطين الطبي ومساعيها الشخصية التي أسهمت بتشكيل فكرة المشروع الذي سيتكلل بتطوير قسم الكلى.
كما الطبيب تحدث ناهض حرب باسم الأطباء معلنا استعداد الأطباء الدائم لخدمة أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم وتضميد جرحهم.
من جانبها، حيت محافظ رام الله والبيرة الجالية باسم الجرحى وباسم فلسطين والشهداء والأسرى وغزة الجريحة، مضيفة: نتمنى أن نصلي جميعا في القدس وهي محررة كما كان يردد دائما الشهيد ياسر عرفات.
وشكرت جمعية ترمسعيا، مشيدة بجهودهم وتميزهم، ومعبرة عن سعادتها بطاقات جمعية دير دبوان والقرى المجاورة.
واعتبرت غنام أن تبرع أبناء الجالية لمجمع فلسطين الطبي هو جزء من عملهم وعطائهم المتميز على كافة الجوانب.
كما أشادت بالترابط الوثيق بين المحافظة والقطاع الخاص، موجهة شكرها لكل من ساهم بالتبرع لصالح المشروع ولجمعية ترمسعيا والبيت الفلسطيني وجمعية دير دبوان بكافة منتسبيها وأعضائها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر