صامد

صامد

الثلاثاء، 27 مايو 2014

منطقة الشهيد إسماعيل شملخ "الرمال الجنوبي" جنوباً تعقد مؤتمرها

صامد للأنباء -

عقدت أمس منطقة الشهيد إسماعيل شملخ "الرمال الجنوبي" بإقليم غرب غزة ، مؤتمرها لانتخاب أعضاء لجنة المنطقة ال 9 ، بحضور كل من د. عبدالله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح مفوض الدائرة التنظيمية بالهيئة القيادية العليا، والأخوة أعضاء لجنة الإشراف في إقليم غرب غزة أبو سالم مكي، أبو زاهر دغمش، سليمان الرواغ، أبو رجائي شلايل ، وعضوي اللجنة القانونية سامي مقداد، وأبو ياسر الخيري، بالإضافة إلى لجنة إقليم غرب غزة .
وفي هذا السياق قال د. عبد الله أبو سمهدانة :" نحن في مرحلة استنهاض حركي تنظيمي لإنجاز استحقاقات المرحلة القادمة ، و قد أنجزنا عدد كبير من انتخابات المناطق وصولاً لتحضيرات مؤتمرات الأقاليم وسيكون إقليم غرب غزة فاتحة المؤتمرات عما قريب، وربما يتبعه إقليم المحافظة الوسطى ويليه شرق غزة ومن ثم شمال غزة".
موضحاً أن "هناك مهام كبيرة بانتظار المنطقة المنتخبة تتضمن التقرير الشهري للجنة المنطقة وتشتمل على تأطير كل أبناء حركة فتح في مختلف الشعب بالمنطقة وهيكلتهم التنظيمية ضمن الخلايا والأجنحة والشعب" .
من ناحيته أثنى أحمد أبو النصر عضو لجنة إقليم غرب غزة على الأجواء الإيجابية التي تعقد فيها المناطق التنظيمية انتخاباتها على الرغم من المعيقات الكثيرة على ساحة قطاع غزة ، مؤكداً أن حركة فتح قادرة على البناء والتجديد لأنها حركة المشروع الوطني، معرباً عن شكره وتقديره لجميع لجان الإشراف التي عملت بمسؤولية لإنجاح العملية الديمقراطية.
وكانت قائمة المرشحين لانتخابات المنطقة على النحو التالي:
إبراهيم سلمان جاد الله، أحمد رجب بليحة، أحمد سامي الشيخ، جيهان محمد السرساوي، داليا خالد شبير، رامي محمود القصاص، رحاب محمد عليان، رمضان محمد العقاد، سعيد حسن نبهان، شريف رجب شملخ، عادل يوسف الدوي، عمار محمود شعبان الحلو، فاطمة محمد شملخ، فتحي خليل شملخ، كمال مصطفى القطاوي، محسن منير ساق الله، محمد سليمان الملالحة، محمود أحمد المناع، مصطفى فؤاد حجو، نريمان صبري الرضاوين، نهى عبد الحي الشوا، ياسر علي محمود قدورة.
وفي ختام المؤتمر أعلن مفوض الإعلام في إقليم غرب غزة الأخ سلطان حميد النتائج بعد عملية الفرز وفاز المرشحون التالية أسماءهم:
إبراهيم جاد الله 109
فتحي شملخ 104
سعيد نبهان 102
عادل الدوي 101
فاطمة شملخ 101
أحمد الشيخ 100
أحمد بليحة 99
ناريمان الرضاوين 92
فيما حصل كل من / محسن ساق الله ، محمود مناع، ياسر قدورة على 97 ، ويُنتظر أن تبت بأمرهم الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة. كما أوضح سلطان حميد مفوض الإعلام في الإقليم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر