صامد

صامد

الثلاثاء، 4 مارس 2014

إرجاع أسرى "ريمون" اللذين نقلوا قسراً إلى "نفحه"

صامد للأنباء\

أفاد محامي نادي الأسير اليوم الثلاثاء، بأن أسرى قسم (2) من سجن "ريمون" اللذين نقلوا قسراً، إلى قسم مليء بالحشرات والجرذان في سجن "نفحه"، قد أعيدوا إلى سجن "ريمون".

ونقل المحامي عن الأسرى بأنه تم إعادة (103) أسيراً، وبقي (17) أسيراً سيتم إرجاعهم خلال يومين، وأضاف الأسرى بأن قائد جيش الاحتلال اعترف بخطأ مصلحة السجون والمخابرات بالحملة الأخيرة التي شنت ضدهم، وبرر الحملة على أنها تمت بناءاً على تقارير مغالطة عن سجن "ريمون"، حيث ادعت التقارير بأن قيادة سجن "ريمون" تقود كل السجون، وأن لهم تدخل وتأثير على المفاوضات الفلسطينية، كما أن سجن "ريمون" تسبب في بعض المشاكل التي حصلت في الشارع الفلسطيني، علاوة على تواصل الأسرى والهيئة التنظيمية مع المقاطعة والرئاسة، وهذا السبب في تسميتها بحملة "هدم مقاطعة "ريمون".

وكانت قوة مدججة بأسلحة أوتوماتيكية وكلاب بوليسية، قامت باقتحام قسم (2) في 29 كانون الأول الماضي، بعد اكتشاف الأسرى لكاميرات مزروعة في جدران القسم، وقامت بنقل (120) أسيراً إلى قسم مليء بالحشرات والجرذان في سجن "نفحه" بالإضافة إلى سجون "عسقلان" و"النقب".

من جهة أخرى قال الأسرى بأن يوم 17 نيسان، سيكون تاريخاً حاسماً، حيث سيشرع الأسرى بخطوات تصعيدية فيما لم تتحقق مطالبهم التي تم الاتفاق عليها مع الادارة عام 2012.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر