صامد

صامد

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

فتح: المسجد الاقصى جزء من عقيدتنا وثابت من ثوابتنا وسندافع عنه مهما كان الثمن

صامد للأنباء\

دعت حركة فتح أبناء شعبنا للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لاقتحام واعتداء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بهدف إخراج المرابطين فيه لتهيئة الأجواء لاقتحام المستوطنين بعد ظهر اليوم، لرفع الأعلام الإسرائيلية.
وقال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة، إننا نهيب بأبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والداخل وكل من يستطيع الوصول من أهلنا بالضفة، للرباط في المسجد الأقصى وحمايته من المخططات الخبيثة التي تستهدف هذا المكان المقدس من خلال القوانين العنصرية المدرجة على جدول أعمال الكنيست اليوم تحت بند 'السيادة على المسجد الأقصى'، وصولا للتقسيم المكاني والزماني والسيطرة الكاملة عليه.
وأكد أن المسجد الأقصى جزء من عقيدتنا وثابت من ثوابتنا، ولن يكون إلا فلسطينيا عربيا إسلاميا رغم كل المخططات والأفعال والقوانين الاحتلالية.
واستهجن عساف الصمت العربي والإسلامي أمام كل ما يتعرض له المسجد الأقصى والقدس الشريف من مخططات وجرائم دخلت حيز التنفيذ، كما أدان التجاهل الدولي لهذه الجرائم الإسرائيلية بحق احد أهم المقدسات لدى المسلمين في العالم.
وحملت فتح المجتمع الدولي مسؤولية تداعيات ونتائج هذه الجرائم الإسرائيلية التي سيكون لها تأثير على الاستقرار في كل المنطقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر