صامد

صامد

الخميس، 27 فبراير 2014

الجالية الفلسطينية في الإمارات تؤكد الالتفاف حول الرئيس

صامد للأنباء\
 أكدت لجنة شؤون الجالية الفلسطينية في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، التفاف شعبنا في جميع أماكن الشتات حول قيادة الرئيس محمود عباس وإيمانه بنهجه واستعداداه للتضحية في سبيله حتى انتزاع جميع أهدافنا الوطنية في التحرر والاستقلال وبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقالت الجالية في بيان أصدرته، إنه في الوقت الذي تحصد فيه القضية الفلسطينية الإنجازات تلو الإنجازات بقيادة الرئيس محمود عباس ورشاد خبرته وحكمة عقله في إدارة المرحلة السياسية، والوصول بقضيتنا إلى بر الأمان، فإن الحملات الخبيثة تتصاعد من كل حدب وصوب في محاولة يائسة وخسيسة للتشكيك في مسارنا السياسي وقوة اندفاعنا نحو المزيد من الإنجازات، سيما بعد إنجاز اعتراف دول العالم بفلسطين، وانضمامها لعدد من المنظمات والمؤسسات الدولية الهامة.
وأضافت: 'إن تلك الحملات الخبيثة سواء الداخلية منها أو الخارجية والتي تشن على سلطتنا الوطنية وعلى رأسها رمز الشرعية الفلسطينية محمود عباس، وفي الوقت الذي نؤكد فيه فجاجتها وقبحها فإنها تأتي متسقة مع الحملة الإسرائيلية الاستعمارية للنيل من شخص السيد الرئيس والتقليل من شأن الالتفاف الدولي من حول قضيتنا العادلة... فليعلم الجميع أن شعبنا في جميع أماكن الشتات يؤكد كل يوم التفافه حول قيادة الرئيس محمود عباس وإيمانه بنهجه واستعداداه للتضحية في سبيله حتى انتزاع جميع أهدافنا الوطنية في التحرر والاستقلال وبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف'.
وتابعت الجالية في بيانها: إننا نؤكد شجبنا واستنكارنا لهذه الحملة ومن يقف خلفها من أعداء شعبنا والذين يعانون الحصار والانسداد التام في جميع سياساتهم القائمة على تخليد الاحتلال، ورفض الجلاء والرحيل مقابل الانفتاح التام من جميع دول العالم على فلسطين، ودعم نضالها وتأكيد شرعية قيادتها واحترام مواقفها وتصرفاتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر