صامد

صامد

الخميس، 19 ديسمبر 2013

"حركة فتح"بغزة تدين جريمة اغتيال الشاب نافع السعدي وتطالب بتدخل دولي عاجل لوقف جرائم الاحتلال"

صامد للأنباء\
بسم الله الرحـمن الرحـيم
بيـان صـادر عن/ الهيئة القيادية العليا لحركة فتـح في قطاع غزة
"حركة فتح تدين جريمة اغتيال الشاب نافع السعدي وتطالب بتدخل دولي عاجل لوقف جرائم الاحتلال"

تدين الهيئة القيادية العليا لحركة فتـــح في قطاع غزة، وتستنكر بشدة عملية الاغتيال الإجرامية التي نفذتها قوات الاحتلال بدم بارد مساء اليوم، بحق الشاب نافع السعدي من مخيم جنين، والتي أدت أيضاً إلى إصابة سبعة مواطنين آخرين بينهم ابن عم الشهيد الذي لا يزال محتجزاً لدى قوات الاحتلال.
ترى حركة فتـح في هذه الجريمة النكراء، تصعيداً خطيراً ورسالة واضحة لحقيقة النوايا الإسرائيلية تجاه عملية السلام من خلال إرهاب الدولة المُنظم الذي تمارسه ضد أبناء شعبنا بهدف جر المنطقة إلى دائرة العنف ، فما زال كيان الاحتلال ممعناً في جرائمه بحق شعبنا الأعزل ومستخفاً بأرواح أبنائه ويمارس بحقه أبشع الجرائم وعمليات القتل بدم بارد.
تنعى حركة فتـح في قطاع غزة الشهيد نافع السعدي، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وتتقدم بأحر التعازي إلى أبناء شعبنا عامة وإلى عائلة الشهيد خاصة، وتسأل الله العلي القدير أن يتغمدَه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمَ ذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.
وتؤكد حركة فتح وفاءها لدماء جميع شهدائنا الأبرار، وتعاهدهم على الاستمرار في النضال حتى دحر الاحتلال الغاشم, وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتُطالب حركة فتـح المجتمع الدولي بكافة دوله ومؤسساته وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، بتحمل مسؤولياتهم والتدخل العاجل لوقف هذا التصعيد العسكري الإسرائيلي الإجرامي ضد أبناء شعبنا .
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحرية للأسرى والمعتقلين
وإنها لثورة حتى النصر
الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة
18 /12/2013م

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر