صامد

صامد

السبت، 3 سبتمبر، 2016

"فتح" تنفي شائعات تروجها مواقع مشبوهة على لسان صخر بسيسو

صامد للأنباء -
غزة 3-9-2016 وفا- نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أن يكون عضو اللجنة المركزية للحركة، المفوض العام للمحافظات الجنوبية (قطاع غزة)، صخر بسيسو قد رفع كتابا إلى الرئيس محمود عباس، بخصوص " توريط" لجان الانتخابات في الأقاليم وقياداتها بترشيح أسماء غير مؤهلة، وستتسبب بشطب قوائم الحركة من الانتخابات البلدية .
وقال الناطق باسم الحركة فايز أبو عيطة، في تصريح صحفي، مساء اليوم السبت، إن ما ورد على موقع مشبوه يروج لكتاب مزور باسم بسيسو، ما هو إلا محاولة دنيئة للنيل من وحدة الحركة وصلابة موقفها، ولتخريب العملية الديمقراطية.
وأكد أبو عيطة أن حالة الاستنهاض التي تشهدها حركة "فتح" وتماسك أبنائها في المحافظات الجنوبية، أربكت المتربصين فانشغلوا في ترويج الشائعات وتلفيق الأكاذيب ونشرها على المواقع المشبوهة والصفراء، التي تعمل على دق الأسافين بين قيادة الحركة وقواعدها التنظيمية.
وحذر أبو عيطة من التعاطي مع المواقع المشبوهة ومنها موقع شبكة "أوراق الإخبارية"، الذين ينشغلون بتكريس الانقسام، وتعميق الفتنة بين أبناء شعبنا الفلسطيني، بتزوير وثائق ومستندات، لا غرض من ورائها سوى تخريب أي جهود وطنية لترتيب البيت الفلسطيني وإخراجه من واقع الأزمات والانقسام.
وأهاب أبو عيطة بكافة أبناء الحركة إبداء المزيد من اليقظة والتلاحم في مواجهة ما تتعرض له الحركة من فبركات وشائعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر