صامد

صامد

الخميس، 14 يوليو 2016

الاحتلال يقطع أشجارا وينصب كاميرات مراقبة شمال بيت لحم وإصابات بالاختناق في مخيم عايدة

صامد للأنباء -

 بيت لحم 14-7-2016 وفا- قطعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عددا من الأشجار، ونصبت كاميرات في منطقة "المقبرة الاسلامية"، قبالة مخيم عايدة شمال بيت لحم.
وقال الناشط في مجال مقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال قامت بتقطيع 10 أشجار من الصنوبر، والسرو في منطقة المقبرة، إضافة إلى إزالة كل الأغصان، التي من شأنها أن تحجب الرؤية على جنود الاحتلال، لمراقبة تحركات المواطنين في المخيم .
وأشار عميرة إلى أن قوات الاحتلال نصبت كاميرات مراقبة على الأشجار في تلك المنطقة، من أجل مراقبة تحركات المواطنين في مخيم عايدة
بيت لحم: إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم عايدة

بيت لحم 14-7-2016 وفا- أصيب عدد من المواطنين، اليوم الخميس، بحالات الاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين، خلال اقتحام مخيم عايدة شمال بيت لحم.
وذكر مصدر أمني لـ"وفا"، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم عبر مدخله الشرقي في منطقة "المفتاح"، وسط إطلاق قنابل الغاز والصوت، اندلعت على إثرها مواجهات مع المواطنين، أصيب عدد منهم بحالات اختناق، ولا تزال المواجهات مستمرة حتى إعداد الخبر.
وقال الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة، إن قوات الاحتلال اقتحمت مركزي لاجئ وشباب عايدة الرياضي، وفتشوهما، واعتلت سطحيهما، إضافة الى احتجاز من كان فيهما، حيث العدد الأكبر كان من الأطفال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر