صامد

صامد

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

قوات الاحتلال تعتقل 23 مواطنا من الضفة

صامد للأنباء -
رام الله 20-7-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، واليوم الأربعاء، 23 مواطنا من عدة أنحاء في الضفة الغربية، بينهم أسرى محررون.
وبين نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة ستة مواطنين، وهم: عبد الرحمن مصطفى حامد (35 عاما)، وإبراهيم محمد عبد العزيز حامد (35 عاما)، وعبد الرحيم بسام حماد (19 عاما)، وهو شقيق الشهيد أنس حماد، وجميعهم من بلدة سلواد، بالإضافة إلى زيد عدنان ذياب (23 عاما)، ومحمد قاهر عبد المجيد (19 عاما)، ويوسف عوض محمد عوض (20 عاما)، من بلدة عابود، كما جرى اعتقال المواطن عمر محمد عطا (18 عاما) من بلدة دير أبو مشعل.
وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: مؤيد سعادة الجلاد (44 عاما)، وهو أسير محرر قضى سابقا في الأسر (18 عاما)، بالإضافة إلى ليث واصف عزام الأشقر (20 عاما)، وسليمان عبد الهادي أبو جبل (27 عاما).
هذا واعتقل ثلاثة مواطنين من بلدة تقوع جنوب بيت لحم، وهم: شادي نايف العمور (20 عاما)، وصابر ربحي العمور (23 عاما)، وجمعة خالد أبو مفرح (24 عاما).
ومن مدينة القدس، اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين جميعهم من بلدة العيسوية، وهم: عبد الله مصطفى، محمد ناصر محمود، ومحمد عامر محمود.
كما جرى اعتقال ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: محمد أحمد القزاز، وخالد ناصر الفقيه، ويوسف ماهر ملوح مسالمة.
كذلك جرى اعتقال لمواطنين اثنين من محافظة جنين، هما: أنس فتحي سكر، ومحمود مهند إسماعيل، وهو أسير محرر أفرج عنه قبل أسبوعين.
أما في محافظة قلقيلية، فقد اعتقل المواطن حمدان أحمد شتيوي (23 عاما) وهو أسير محرر، بالإضافة إلى مواطن آخر اعتقل من محافظة نابلس، وهو أحمد رائد عميرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر