صامد

صامد

الاثنين، 18 يوليو، 2016

قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطناً من الضفة و مستوطنون يحرقون عشرات أشجار الزيتون غرب بيت لحم

صامد للأنباء -
قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطناً من الضفة

رام الله 18-7-2016 وفا- أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وصباح اليوم الاثنين، 14 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم قاصرون.
وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من القدس، بينهم قاصرون، وهم: أنس أبو عصب (17 عاماً)، وداود يوسف عطية (17 عاماً)، ومحمد عمر عطية، وهو قاصر، ونظام أبو رموز، ومحمد أبو سبيتان، وباسم معتوق.
وأضاف ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: محمد عارف الحجوج من بني نعيم (20 عاماً)، ونبيل كامل الجعبري (38 عاماً)، وعلي محمود أبو حسن (21 عاماً)، وشداد حمودة الشرحة، وثلاثة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: الشقيقان علاء وأنس أبتلي، وسليم الجعيدي. كما اعتقلت المواطن مجدي نزار عطاطرة من محافظة جنين

مستوطنون يحرقون عشرات أشجار الزيتون غرب بيت لحم

بيت لحم 18-7-2016 وفا- أحرق مستوطنون، اليوم الاثنين، عددا من أشجار الزيتون في أراضي قرية حوسان غرب بيت لحم.
وأفاد الناشط في مجال مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية لـ"وفا"، بأن مجموعة من مستوطني "بيتار عيليت" الجاثمة عنوة على أراضي المواطنين قامت بإحراق 150 شجرة زيتون داخل المستوطنة المذكورة، تعود للمواطن عماد الشاعر .
وأكد بريجية "أن هذا العمل ليس الأول من نوعه، بل تكرر سابقا بحق المواطن المذكور، وآخرين، بهدف التهجير والاستيلاء على الأرض، لتوسيع حدود المستوطنة"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر