صامد

صامد

الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2015

التقرير الأخباري اليومي :شهيد في مخيم الدهيشة ببيت لحم واعتقالات واصابات ومواجهات في محافظات الوطن ك

صامد للأنباء -

 استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة ببيت لحم

استشهد فجر  اليوم الثلاثاء، الشاب مالك أكرم شاهين (20 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم.
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر ببيت لحم محمد عوض لـ 'وفا'، إن طاقم الهلال نقل الشاب شاهين إلى مستشفى بيت جالا الحكومي وهناك فارق الحياة ، وأعلن عن استشهاده.
وأفاد مصدر أمني لـ'وفا'، بأن الشاب شاهين استشهد بعد إصابته بعيار ناري في الرأس خلال المواجهات التي اندلعت في المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال التي داهمت المنازل واعتقلت عددا من المواطنين.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحامها المخيم عددا من الشبان عرف منهم، مصطفى جبريل الحسنات، وعلي محمد أبو عجمية (21 عاما)، ومحمد الياس سراحنة (19 عاما)، وضياء الجعفري(20 عاما)، وقصي يوسف أبو لبن (26 عاما).
وأشار المصدر إلى أن الاحتلال سلم الشاب عدي فتحي عياد (21 عاما)، وبلال إبراهيم الأفندي (25 عاما) بلاغين لمراجعة مخابراته في مجمع مستوطنات 'هوش عتصيون' جنوب بيت لحم، ولا تزال المواجهات مستمرة بين الشبان قوات الاحتلال حتى إعداد هذا الخبر.

إصابات بالاختناق واعتقال مواطنين في جبع جنوب جنين 



جنين 8-12-2015 وفا- أصيب عدد من المواطنين فجر اليوم الثلاثاء، بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الجوزة في بلدة جبع جنوب جنين.
وأضافت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت من البلدة، المواطنين عوض رشيد أبو عون (45 عاما)، وايهاب منير فشافشة (22 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما

مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة 

بيت لحم 8-12-2015 وفا- اندلعت صباح اليوم الثلاثاء، مواجهات في مخيم عايده شمال بيت لحم بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، فور الإعلان عن استشهاد الشاب مالك شاهين من مخيم الدهيشة جنوبا.
وقال مصدر أمني لـ'وفا'، إن المواجهات تركزت في منطقة 'المفتاح' على المدخل الشرقي للمخيم، أطلقت خلالها هذه القوات نيران أسلحتها صوب الشبان، دون أن يبلغ عن اصابات.
يشار إلى أن الشهيد شاهين (20 عاما) استشهد فجر اليوم من مخيم الدهيشة برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحامها المخيم.

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل 

الخليل 8-12-2015 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من محافظة الخليل.
وأفادت مصادر أمنية لـ 'وفا'، بأن جيش الاحتلال داهم مدينة الخليل، واعتقل الشقيقين، مؤمن وصلاح نضال محمد زغير (19+21عاما) وزياد علي القواسمة (39عاما) وفادي عبد الحكيم ابو داود (28عاما)، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، وفتشت منزل الأسير السابق المبعد إلى غزة موسى وزوز، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات السموع وسعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي والجنوبي 'الحرايق'، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
وفي ذات السياق، ذكر منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومه الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لــ 'وفا' أن مستوطنين أطلقوا النار مساء أمس على راعي أغنام يقطن في منطقه مغاير العبيد بمسافر يطا وهو كامل سلامة شحادة مخامرة (32 عاما) وتمكن من الفرار ولم يصب 

الاحتلال يعتقل مواطنا من طورة بجنين على معبر الكرامة 

جنين 8-12-2015 وفا-  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء أمس، مواطنا من قرية طورة بمنطقة يعبد جنوب غرب جنين على معبر الكرامة.
وذكرت مصادر أمنية  لـ 'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مراد مروح قبها على المعبر أثناء عودته من الأردن.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر