صامد

صامد

الاثنين، 7 ديسمبر، 2015

الهند: إحياء يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني في ولاية حيدر أباد

صامد للأنباء -

 أقيم في ولاية حيدر أباد الهندية، مهرجان حاشد في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني، بدعوة من جمعية الصداقة الهندية العربية، وبحضور سفير دولة فلسطين لدى الهند عدنان أبو الهيجاء، وأعضاء من البرلمان المحلي للولاية، والبرلمان المركزي للهند من مختلف الأحزاب السياسية، وعشرات من ممثلي وسائل الإعلام، والطلبة الفلسطينيين والأجانب .
وفى كلمته، أكد السفير أبو الهيجاء أن التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته يعزز صموده ويقوي إرادته لمواصلة طريقه نحو الاستقلال والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي.  
واشار إلى ضرورة تحمل المجتمع الدولي بكل هيئاته، لمسؤولياته لوقف سياسة الانتهاكات الإسرائيلية ومنع الاحتلال من تهديد الاستقرار والسلم الدوليين.
وألقى رئيس جمعية الصداقة الهندية العربية جابر باتيل، كلمة أكد فيها دعم الجمعية لنضال الشعب الفلسطيني، وعزم الجمعية دوما إحياء هذه المناسبة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وتحدث في المهرجان أيضا، كل من: نائب رئيس وزراء ولاية حيدر أباد محمود علي، ووزير داخلية الولاية ونائب رئيس وزراء الولاية بالإنابة نارسيما ريدي، والوزير الهندي السابق رحمان خان، وعضوا البرلمان  اسار الحق قاسمي وكيشان قنج، ومحمود علي شابير أحد زعماء المعارضة، ومدير مكتب  الجامعة العربية مازن المسعودي، حيث أكدوا دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والاستقلال وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر