صامد

صامد

الخميس، 6 مارس 2014

اللواء المناضل توفيق الطيراوي لـ"سما":وقف رواتب البعض بغزة خاطئ وغير مسبوق وامل من الرئيس معالجته

صامد للأنباء\ 

اكد توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان قرار وقف رواتب بعض موظفي السلطة في قطاع غزة هو قرار خاطئ وغير مسبوق ويجب اعادة النظر به فورا. وقال الطيراوي في تصريحات خاصة لوكالة "سما" لا يجوز ان نعاقب الناس في رواتبها ولم يحصل في تاريخنا الفلسطيني ان تم اللجوء الى مثل هذا الاسلوب" مضيفا " امل من الرئيس عباس ان ينهي هذا الموضوع بسرعة ويعالجه بحكمة لانه رئيس كل الشعب الفلسطيني ومن جاع مسؤوليته ومن اصاب او اخطأ مسؤوليته ايضا".
ونوه الطيراوي الى ما فعله امير المؤمنين عمر بن عبد العزيز عندما امر القائمين على بيت مال المسلمين بعد ان وزع الخراج والزكاة وسدد الديون وامر بدفع تكاليف الزواج لمن اراد وقال انثروا القمح على رؤوس الجبال حتى تاكله الطير ولا يقال بأن هناك جائع في بلاد المسلمين.
وحول ما يقال بان المجموعة التي تم قطع رواتبها اساءت للرئيس عبر تصرفات ومقالات وتحالفات ضد الشرعية الفلسطينية قال الطيراوي "لا يجوز لاحد ان يسئ للرئيس او يكتب مقالات ضده وبامكان اي شخص ان يقول رايه السياسي دون تطاول او تشهير واذا قام احد بهذا العمل فليحال للمحاكمة والقضاء ولجان التحقيق".
واوضح الطيراوي ان العشرات من اعضاء فتح الذين قطعت رواتبهم اتصلوا به واعربوا عن استغرابهم من القرار مشيرا الى ان معظمهم من الفقراء المعدمين المنتمين لهذه الحركة والذين وقفوا مشدوهين من القرار الاخير.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر