صامد

صامد

زكي وسفير الصين يبحثان ترتيبات زيارة وفد الحزب الشيوعي الصيني

فلسطين - صامد ...
بحث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية، مع سفير الصين لدى فلسطين ليو آيتشونغ، اليوم الأربعاء، الترتيبات الجارية لاستقبال وفد الحزب الشيوعي الصيني الذي يزور فلسطين الأسبوع المقبل.

بيت لحم: القوى والفصائل تدين دعوات 'حزب التحرير' التحريضة ضد المرأة

فلسطين - صامد ...
أدانت القوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وكافة أطرها وفعالياتها النضالية في محافظة بيت لحم، دعوات 'حزب التحرير' التحريضية على المرأة الفلسطينية ومؤسساتها وأطرها النضالية.

بيـان صـادر عن / الهيئة القيادية العليا لحركة فتـح في قطاع غزة ' حركة فتح تدين محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها القيادي سفيان أبو زايدة'

فلسطين - صامد ...
بسم الله الرحمن الرحيم
تدين الهيئة القيادية العليا لحركة 'فتــــــح' في قطاع غزة وتستنكر بشدة، محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها الأخ المناضل سفيان أبو زايدة عضو المجلس الثوري لحركة 'فتح' وعضو الهيئة القيادية العليا السابق،

سفير دولة فلسطين اشرف دبور يقدم التعازي في السفارة الايرانية

فلسطين - صامد ...
قدم سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الاربعاء، التعازي الى السفير الايراني غضنفر ركن أبادي وأركان السفارة، باستشهاد الملحق الثقافي الشيخ ابراهيم الأنصاري وعدد من حرس السفارة.

الاحمد يتحدث عن تفاصيل لقاء القيادة الفلسطينية مع الفريق اول السيسي

فلسطين - صامد ...
حظيت زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووفد القيادة الفلسطينية لجمهورية مصر العربية في الاسبوع الماضي واللقاء مع الفريق أول عبد الفتاح بحالة جدل واسعة , فقد كشفت بعض الصحف ومنها مصرية ما تحدثت عنه من تفاصيل للقاء وفد القيادة الفلسطينية مع الفريق السيسي ووصفت غالبية الصحف أن اللقاء كان بارداً وجافاً لحد كبير ..

حركة فتح تجري انتخاباتها الداخلية في منطقة البقاع لبنان

فلسطين - صامد
أجرت حركة فتح في منطقة البقاع يوم أمس الجمعة (١٥-١١) انتخاباتها الداخلية التي جرت في مخيم الجليل في بعلبك، وظهرت النتائج قبل قليل
وأفرزت عن فوز الأستاذ فراس الحاج بمنصب أمين سر حركة فتح في البقاع وفاز بعضوية المنطقة كل من:
نضال عزام، محمود سعيد، خالد الحاج، احمد قدوره، عامر يونس من البقاع الاوسط وفؤاد جمعة، توفيق الحجيري، دارين شعبان من البقاع الشمالي.

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر